2021-04-11

رسالة واتساب حسمت انتقال فينيسيوس لريال مدريد

فينيسيوس جونيور طلب من وكيله الذهاب إلى أفضل نادٍ في العالم (Getty)
المصدر
winwin وكالات

كشفت رسالة عبر تطبيق "واتساب"، كيف حسم اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني في عام 2017، حيث كان التنافس على أشده بين النادي الملكي ومواطنه برشلونة للحصول على خدمات اللاعب الشاب.


أورد موقع " onzemondial" التفاصيل، مشيرًا إلى أن الصراع بين قطبي إسبانيا لطالما كان حاضرًا داخل الملعب وخارجه أيضا، وتحديدًا فيما يتعلق باقتناص المواهب الشابة، كما هو الحال حاليًا في سباقهما للحصول على خدمات اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند والفرنسي كيليان مبابي.

وأضاف ذات المصدر، في عام 2017، تنافس الناديان على ضم اللاعب الموهوب فينيسيوس من نادي فلامنغو البرازيلي، وتحديدًا في يوم 21 نيسان/أبريل من ذات العام أرسل المهاجم الشاب رسالة عبر تطبيق "واتساب" إلى وكيل أعماله أبلغه فيها: "ريال.. دعنا نذهب إلى أكبر نادٍ في العالم".


يشار إلى أن فينيسيوس البالغ من العمر 21 عامًأ قد انتقل إلى سنتياغو برنابيو مقابل 46 مليون يورو، وبدأ اللاعب يتلمس طريق النجومية خلال الفترة الماضية، بعدما استطاع أن يحصل على ثقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ولعب مؤخرًا واحدة من أفضل مبارياته أمام ليفربول وساهم بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليضع قدمًا في الدور نصف النهائي لدوري الأبطال.

 

 

2021-05-12