رسالة جديدة من صلاح قبل مواجهة ريال مدريد

2022-05-23 23:40
المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه نجم فريق ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، رسالة جديدة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، والذي سيقام يوم السبت 28 مايو/ أيار الجاري على ملعب "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية باريس.

وتُوج صلاح بجائزة الحذاء الذهبي بعد نهاية الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022 مناصفة مع الكوري الجنوبي سون هيونغ مين نجم توتنهام هوتسبير، بعد تساويهما في عدد الأهداف برصيد 23 هدفا لكل منهما.

ونشر محمد صلاح تغريدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر" قال فيها: "لم ننتهِ بعد"، وذلك بعد خسارة ليفربول لقب الدوري الإنجليزي في الجولة الـ38 (الأخيرة) من "البريميرليغ" لصالح مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة، على الرغم من الفوز على وولفرهامبتون بنتيجة (3-1).

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن نجح في إقصاء فياريال الإسباني من نصف النهائي (5-2 بمجموع اللقاءين)، بينما حقق ريال مدريد "ريمونتادا" أمام مانشستر سيتي في نصف النهائي، بفوزه 3-1 إيابا بعد خسارته 3-4 ذهابا، ليضرب موعدا مع "الريدز" في النهائي.

جدير بالذكر أن صلاح شارك مع ليفربول في 35 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سجل خلالها 23 هدفا وقدّم 14 تمريرة حاسمة، وشارك في 12 مباراة في دوري أبطال أوروبا، سجل خلالها 8 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين.

شارك: