رسالة أسينسيو في "الكلاسيكو" تبعده عن الانتقال إلى برشلونة

2023-03-20 12:19
احتفال ماركو أسينسيو بهدفه الملغى في شباك برشلونة في الكلاسيكو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حمل احتفال ماركو أسينسيو، جناح ريال مدريد، بهدفه الملغى، في "الكلاسيكو" الذي خسره الملكي (2-1) أمام برشلونة، رسالة واضحة بأنه لن يرتدي قميص النادي الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويفضل الاستماع إلى العروض الأخرى المتاحة أمامه باعتباره لاعب حر بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أو التجديد مع مدريد.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن أسينسيو سجل هدفًا وسارع بالاحتفال به، مشيرًا بأصبعه لشعار قميص فريقه ريال مدريد، في دلالة على ولائه للنادي الملكي وأنه لن ينتقل إلى صفوف برشلونة، في الصيف المقبل، وذلك قبل أن يلغيه الحكم بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد، بحجة وجود تسلل.

هدف أسينسيو الملغى الذي أثبت به ولائه لقميص ريال مدريد

وارتبط الجناح الإسباني بالانتقال إلى برشلونة عقب خلافات مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ناجمة عن قلة الاعتماد عليه، والدفع به كبديل في أغلب المباريات، في الوقت الذي ذكرت تقارير صحفية أنه قد يذهب إلى ميلان الإيطالي أو أرسنال الإنجليزي.

وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد لا يرغب في رفع الراتب المقدم إلى أسينسيو، لا سيما أنه ليس ضمن الخيارات المتقدمة التي يعتمد عليها المدرب في الهجوم، حيث يسبقه كل من كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور ورودريغو غوس بالإضافة إلى اعتماد المدرب على الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي كجناح في بعض الأوقات.

وشارك أسينسيو في 34 مباراة ولكن بمعدل دقائق بلغ 1179 دقيقة، في دلالة على قلة الاعتماد عليه ولكنه سجل 7 أهداف وصنع 5 آخرين منذ انطلاق الموسم الحالي.

شارك: