رد قوي من لابورتا على تصريحات ناغلسمان

2022-07-29 19:10
خوان لابورتا متحدثا إلى وسائل الإعلام خلال تقديم روبرت ليفاندوفسكي لاعبا جديدا في برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ردَّ رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، على انتقادات مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني جوليان ناغلسمان، الذي عبر عن صدمته بشأن قدرة النادي الكتالوني على إنجاز العديد من التعاقدات في الفترة الأخيرة على الرغم من معاناة النادي ماليًا.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فقد قال لابورتا بشأن تصريحات المدرب الألماني: "أطلب منه التركيز على حساباتهم، التي تلقَّت أموالًا جيدة في صفقة روبرت ليفاندوفسكي".

وأضاف رئيس النادي الكتالوني: "لأولئك الذين فوجئوا أود أن أقول لهم إننا أحياء للغاية ونعود إلى السوق، وقد يكون هناك المزيد من المفاجآت"، وحسب مراقبين، فإن رد لابورتا على ناغلسمان جاء ليُصنف كرد قوي.

لابورتا يرد على تصريحات مدرب بايرن ميونيخ

ويشار إلى أن تصريحات ناغلسمان، جاءت بعد تعاقد برشلونة مع لاعب بايرن ميونيخ السابق، المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بصفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى نهاية موسم 2027، كما تضمنت الصفقة مبلغ 5 ملايين يورو كمتغيرات.

صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي 2022

بعد بيع 25% من حقوق البث التلفزيوني للـ 25 عاماً القادمة، استطاع برشلونة إجراء العديد من التعاقدات من أجل العودة إلى منصات التتويج التي غاب عنها الموسم الماضي 2021-22.

واستطاع برشلونة أن يحسم العديد من الصفقات في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث بدأ بضم الإيفواري فرانك كيسي من ميلان الإيطالي والدنماركي أندرياس كريستنس من تشيلسي الإنجليزي بلا مقابل مادي بعد نهاية عقديهما.

برشلونة ضم الفرنسي جول كوندي من إشبيلية

ونجح برشلونة في الحصول على توقيع البرازيلي رافينيا دياز من ليدز يونايتد الإنجليزي مقابل 60 مليون يورو، كما ضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ مقابل 45 مليون يورو مع 5 ملايين يورو متغيرات، وأخيراً ضم المدافع الفرنسي جول كوندي من إشبيلية الإسباني مقابل 60 مليون يورو بحسب تقارير إعلامية.

شارك: