رد غاضب من حميديتش على تصريحات ليفاندوفسكي ولابورتا

2022-08-01 02:20
خوان لابورتا متحدثا خلال تقديم روبرت ليفاندوفسكي لاعبا جديدا في برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، البوسني حسن صالح حميديتش، بنبرةٍ غاضبةٍ مساء يوم الأحد الموافق 31 يوليو/ تموز، على تصريحات أطلقها المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ورئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا.

وقال لابورتا ردًّا على انتقادات مدرب فريق بايرن ميونيخ، الألماني جوليان ناغلسمان، الذي عبّر عن صدمته بشأن قدرة النادي الكتالوني على إنجاز العديد من التعاقدات في الفترة الأخيرة على الرغم من معاناة النادي ماليًّا: "أطلب منه التركيز على حساباتهم التي تلقَّت أموالًا جيدةً في صفقة روبرت ليفاندوفسكي".

وكان ليفاندوفسكي قد اتهم ناديه السابق بايرن ميونيخ، الذي تركه هذا الصيف 2022 قبل انتقاله إلى برشلونة، بالكذب بشأن طريقة رحيله عن النادي، وقال المهاجم البولندي في مقابلة مع شبكة "ESPN" العالمية: "أشعر أنني في المكان الصحيح. ما حدث في الأسابيع الأخيرة قبل رحيلي عن البايرن كان سياسةً، حاول النادي البحث عن نزاع من أجل تبرير بيعي؛ لأنه كان من الصعب على الأرجح شرح الأمر للمشجعين".

وأضاف المهاجم البولندي: "مُقدَّر عليَّ أن أقبل بهذا حتى لو كان هناك الكثير من الأكاذيب.. الأكاذيب عني. وهناك كانت أشياء خاطئة؛ لكنني أعرف في النهاية (أن) الجماهير ما زالت تدعمني كثيرًا حتى في هذه اللحظات".

رد مدير بايرن ميونيخ على تصريحات ليفاندوفسكي ورئيس برشلونة

بدوره، علّق حسن صالح حميديتش في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية على كلمات ليفاندوفسكي، قائلاً: "أنا لا أفهم ماذا يقول على الإطلاق، وعلّمني والدي أنه عندما تغادر مكانًا ما، لا تُغلق الباب خلفك أبدًا، وروبرت في طريقه لإغلاق الباب".

وعن طريقة رحيل ليفاندوفسكي، قال حميديتش: "إنه شيء لا يقبله بايرن ميونيخ"، وتعقيباً على تصريحات خوان لابورتا، رد حميديتش: "سأتحدث مع لابورتا عندما نرى بعضنا في المرة القادمة".

يُشار إلى أن تصريحات ناغلسمان جاءت بعد تعاقد برشلونة مع لاعب بايرن ميونيخ السابق، ليفاندوفسكي، بصفقة بلغت قيمتها 50 مليون يورو، شاملةً المتغيرات، وبعقدٍ يمتد حتى نهاية موسم 2026-27.

شارك: