رديف المغرب ينهي معسكره.. وجوائز مالية في انتظاره!

2021-09-08 21:33
أرشيفية- اللاعبون المحليون يزينون قائمة المغرب المشاركة في بطولة كأس العرب للمنتخبات "قطر 2021" (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسدل منتخب المغرب الرديف لكرة القدم الستار رسمياً على معسكره الإعدادي، والخاص بجزءٍ هام من تحضيراته للمشاركة في مسابقة كأس العرب للمنتخبات، والمقرر إقامتها في قطر أواخر العام الحالي 2021.


ودخل اللاعبون المحليون وعدد من محترفي الدوريات العربية تجمعا إعداديا منذ 30 أغسطس/ آب الماضي؛ للاستعداد للمشاركة بالبطولة العربية، والتي يراهن الحسين عموتة، المدير الفني لرديف المغرب، على تحقيق لقبها.

ولم يخف عموتة رغبته في تحقيق اللقب العربي لصالح الأسود، بعد أن قاد المغرب في يناير/ كانون الثاني 2021 للتتويج بلقب بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، والتي أقيمت في الكاميرون.

محترفو الدوريات العربية في مخططات عموتة لبطولة كأس العرب للمنتخبات "قطر 2021"


للمرة الثانية توالياً، عزز منتخب المغرب الرديف لكرة القدم تدريباته بحضور مجموعة من المحترفين في أبرز الدوريات العربية، إلى جانب حضور شريحة من لاعبي الدوري المغربي الممتاز (اللاعبون المحليون).


وحرص عموتة على استدعاء بدر بانون، مدافع الأهلي المصري، بالإضافة إلى ثنائي نادي الفتح السعودي، مراد باتنا ومروان سعدان، دون إغفال إسماعيل الحداد الذي التحق قبل موسم واحد بنادي الخور الناشط في بطولة دوري نجوم قطر.

قائمة منتخب المغرب الرديف في معسكره التحضيري المنقضي

تعرف إلى جوائز بطولة كأس العرب لكرة القدم "قطر 2021"

حدد الاتحاد العربي لكرة القدم مكافآت سخية للمشاركين والفائزين في بطولة كأس العرب للمنتخبات "قطر 2021"، وذلك بعد توقف طويل للمسابقة العربية.


وحسب الاتحاد العربي، فإن المنتخب البطل سيحصل على مكافأة مالية محددة بـ 5 ملايين دولار أمريكي، على أن يحصل الوصيف على جائزة مالية قدرها 3 ملايين دولار.


المركز الثالث ببطولة كأس العرب، والتي تُوج منتخب المغرب بآخر نسخة منها عام 2012، ستكون جائزته المالية محددة بمليوني دولار، كما سيُمنح رابع الترتيب 1.5 مليون دولار، والخامس جائزة مالية قدرها مليون دولار.

شاهد.. الحسين عموتة يكشف أهداف المغرب في بطولة كأس العرب 2021

شارك: