ردود أفعال غاضبة لجماهير المريخ والإعلام إثر خسائره القارية

2021-06-08 09:01
المريخ السوداني تلقى خسارتين ثقيلتين في دوري الأبطال (Facebook)
Source
+ الخط -

عاشت جماهير نادي المريخ السوداني ليلة حزينة للغاية بسقوط مدو لفريقها في المباراة أمام فيتا كلوب الكنغولي في المرحلة الثانية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا بهدف مقابل أربعة أهداف على ملعب الهلال، الثلاثاء. وصبت الجماهير جام غضبها على مجلس إدارة آدم سودكال وطالبت برحيله، وأعلنت الجماهير عن وقفة احتجاجية وهددت بنقل المكتب التنفيذي إلى مقر النادي.


تصعيد خطير


الجماهير الغاضبة على الخسارة أمام فيتا كلوب وقبول "7" أهداف في مباراتين فقط في دوري الأبطال، أعلنت احتجاجها الكبير على موقف الفريق المتأزم في البطولة.


وقال هواري عثمان، عضو مجلس الشرف المريخي السابق، إن الخسارة التي تعرض لها المريخ يتحملها مجلس الإدارة، مشيرا إلى أن الإهمال الذي تعرض له فريق الكرة لا يتناسب مطلقا مع نادٍ بحجم ومكانة المريخ، وكشف أن الانقسام الذي يشهده المجلس سيقود إلى كارثة أكبر على النادي.

ومن جانبه، طالب جلال عبد الماجد رئيس لجنة التعبئة في المريخ برحيل المجلس، مؤكدا أن سودكال وأعوانه يحملون معاول هدم لتدمير النادي، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الخسائر لفريق الكرة.


ويجزم أحمد حسن محمد العاقب مشجع المريخ بأن المجلس ترك فريق الكرة بلا إعداد، ليفقد تشكيلته الأساسية بسبب الإصابات ولم يقدم الحد الأدنى من المعينات، وهو ما تسبب في الخسائر المتلاحقة.


انتقادات حادة ولاذعة من الإعلام


الإعلام والصحف التي تنتمي للمريخ بادرت بتوجيه انتقادات لاذعة لمجلس سودكال وذهبت مع نبض الجماهير مطالبة برحيله، وقال نصر الدين الفاضلابي رئيس تحرير صحيفة الأحمر الوهاج، إن الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام فيتا كلوب أعلنت فشل المجلس، مشيرا إلى أنه رمى بالفريق لمحرقة المجموعات دون إعداد كاف وبعد أن فقد عناصره الأساسية.


 وشدد على ضرورة رحيله اليوم قبل الغد، محذرا من خسائر كبيرة في دوري الأبطال إذا ما أصر المجلس على المواصلة، مؤكدا على ضرورة تكوين لجنة تسيير مؤقتة لتمهد للانتخابات.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: