رحيل رونالدو .. فكرة تتعزز لدى مجلس إدارة مان يونايتد

2022-04-10 15:28
كريستيانو رونالدو نجح في تسجيل (18) هدفاً عبر مختلف المسابقات هذا الموسم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدعم عدد من مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد فكرة رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف "الشياطين الحمر" خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد عام واحد فقط من عودته إلى قلعة "أولدترافورد".


كانت آمال إدارة وجماهير مانشستر يونايتد معلقةً على قدرات رونالدو في انتشال الفريق وإعادته نحو الدرب الصحيح من أجل المنافسة على لقب الدوري وبقية الألقاب المحلية، والذهاب بعيداً في دوري أبطال أوروبا، وعلى الرغم من تسجيل رونالدو (18) هدفاً في المسابقات هذا الموسم، إلا أن الاعتقاد بضرورة رحيله الصيف المقبل، بات محل نظر؛ لأن الفريق خسر كل شيء.

فقد خرج الفريق من مسابقات كأس الاتحاد والرابطة المحترفة في إنجلترا، وودع منافسات دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد (0-1 و1-1)، فيما أتت الهزيمة الجديدة في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي على يد إيفرتون (0-1)، لتقلص آمال التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المركز السابع بـ51، وأمامه منافسة "شرسة" من وست هام وأرسنال على المركز الرابع.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الشعور السائد بين أعضاء إدارة مانشستر يونايتد يقول إن رونالدو بعمر (37) عاماً لا يتناسب مع أسلوب كرة القدم الحديثة، وأن التعاقد معه لمدة موسمين مع موسم إضافي ثالث "اختياري" يُعتبر إهداراً للأموال.

وكان أسطورة الفريق السابق واين روني قد انتقد أداء رونالدو هذا الموسم، مشيراً إلى أنه لا يمكنه ممارسة الضغط العالي أمام مرمى الخصوم، ومن الأفضل أن يخرج الآن في سبيل إعادة بناء الفريق بلاعبين شباب، يمكنهم تقديم الأسلوب الذي يتناسب مع رؤية المدرب الهولندي "المنتظر" تين هاغ، حيث قال: "مِن الأفضل البحث عن لاعبين جائعين للعب ولتقديم أفضل ما لديهم في السنوات الثلاثة المقبلة".

ويبقى مستقبل رونالدو معلقاً بين يدي عائلة غليزر التي تسيطر على مجلس إدارة مانشستر يونايتد، والتي ستحدد في النهاية قرارها بالابقاء عليه أو دفعه نحو الرحيل مع نهاية هذا الموسم، وقبل أشهر فقط من انطلاق نهائيات كأس العالم قطر 2022.

شارك: