رجل المباراة | تقييم العيدوني وكل ما قدمه ضد فولفسبورغ

2023-03-13 01:34
التونسي عيسى العيدوني لاعب نادي يونيون برلين الألماني من لقاء اليوم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصل لاعب وسط المنتخب التونسي، عيسى العيدوني، المحترف في صفوف فريق يونيون برلين، على تقييم جيد، نظير مردوده في مباراة فريقه أمام فولفسبورغ، والتي أُقيمت اليوم الأحد، في إطار الجولة الـ24 من بطولة الدوري الألماني والتي انتهت على نتيجة التعادل (1-1).

وقدّم العيدوني أداءً لافتًا؛ إذ لمس الكرة 40 مرة، وبلغت دقة تمريراته 67%، وتفوق في 3 صراعات ثنائية، وحصل على خطأ واحد ضد لاعبي الفريق المنافس.

ونجح خلال المباراة كذلك في استعادة الكرة مرتين، والقيام بـ4 تدخلات صحيحة، بالإضافة إلى مشاركته في فرصة واحدة للتسجيل، وتحصله على ركلة جزاء ومنح موقع "SofaScore" العيدوني أفضل تقييم في المباراة وبلغ 7.5 من 10.

وشارك العيدوني حتى الدقيقة الـ (77) من عمر اللقاء، في مركز الجناح الأيسر للهجوم وهو مركز غير معتاد للاعب التونسي الذي يشغل مركز لاعب الوسط المدافع عادةً.

ورفع يونيون برلين بهذا الفوز رصيده إلى 45 نقطة مُحتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني، ليبقى بفارق 5 نقاط مع صاحب المرتبة الثانية بوروسيا دورتموند بـ50 نقطة و7 نقاط عن المتصدر بايرن ميونخ، بينما رفع فولفسبورغ رصيده إلى 35 وتراجع إلى المرتبة الثامنة.

ويتنازع بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند ولايبزيغ ويونيون برلين وفرايبورغ، على صدارة الدوري الألماني، "البوندسليغا" حيث يحتل الفريق "البافاري" صدارة الترتيب العام برصيد 52 نقطة، وخلفه دورتموند برصيد 50 نقطة، ثم لايبزيغ ويونيون برلين وفرايبورغ على التوالي، برصيد 45 نقطة.

شارك: