2021-04-12

رايولا يرد على رفض دورتموند بيع هالاند هذا الصيف

إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني مطلوب من طرف أندية كبيرة (Getty)
المصدر
winwin وكالات

بعد ساعات من إعلان مايكل زورك المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الناشط في الدوري الألماني عدم رغبة النادي بيع المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، وبقائه الموسم القادم مع الفريق، أكد "مينو رايولا" وكيل أعمال هالاند أنه يختلف مع إدارة النادي بشأن مستقبل اللاعب.

 

وفي ظل ارتباط اللاعب بالانتقال إلى كبار الأندية الأوروبية علق المدير الرياضي لدورتموند على إمكانية مغادرة هالاند بالقول: إن اللاعب الشاب سيستمر مع الفريق لموسم آخر على الأقل.

 

تصريحات زورك لم تمر مرور الكرام على رايولا الذي أكد في تصريحات صحفية نقلها موقع "sport1" الألماني اليوم الاثنين 12 أبريل/نيسان، أنه حضر للنادي بهدف إجراء محادثات مع مسؤولي الفريق، حيث أخبره زورك أن دورتموند لا يريد بيع هالاند الصيف المقبل.

وشدد رايولا أنه يحترم رأي إدارة النادي، مبيّنا أن هذا لا يعني أنه يتفق مع هذا الرأي خصوصا أنه يعتقد بقدرته على الترويج للاعب والحصول على مبلغ ضخم نظير بيعه، مستطردا أن علاقته بإدارة النادي جيدة جدا.

 

وانتقل هالاند البالغ من العمر 20 عاما من ريد بول سالزبورغ إلى بوروسيا دورتموند في يناير/كانون الثاني 2020، وسجل للنادي الألماني 49 هدفا وصنع 13 في 52 مباراة، ويمتد عقده مع الفريق حتى يونيو/حزيران 2024.

 

ويشمل عقد هالاند مع بوروسيا دورتموند بندا يتيح للاعب الرحيل عن الفريق صيف 2022 مقابل 75 مليون يورو، ويعد النجم الشاب مطلبا لكبار الأندية الأوروبية وخاصة ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، وقد اجتمع وكيله رايولا ووالده قبل أيام مع مسؤولين من قطبي إسبانيا.

 

2021-05-13