رانغنيك يكشف عن أكبر مصدر لخيبة أمله في مانشستر يونايتد

2022-05-22 17:01
مدرب مانشستر يونايتد رالف رانغنيك سينتقل إلى منصب مستشار فني في النادي (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

كشف المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، المدرب الألماني رالف رانغنيك، عن أكبر مصدر لخيبة أمله خلال فترة توليه مهام الإدارة الفنية لـ "الشياطين الحُمر" منذ الشتاء الماضي.


وقال رانغنيك، الذي سيقود الفريق للمرة الأخيرة اليوم الأحد 22 مايو/ أيار أمام فريق كريستال بالاس في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، قبل أن يتولى المدرب إيريك تين هاغ المسؤولية الموسم المقبل: "إن يونايتد فقد الثقة بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا على يد أتليتيكو مدريد في دور الـ 16".

وأضاف رانغنيك في مؤتمر صحفي: "قبل تلك المواجهة، كان الفريق مستقرًا. كان الوضع أكثر استقرارًا من الناحية الدفاعية. منذ مواجهة أتليتيكو ابتعدنا عن مستوانا. يتعلق الأمر بالثقة وروح الفريق والعمل الجماعي. كانت هذه أكبر خيبة أمل لي؛ لأن النادي افتقر لروح الفريق".


وقال المدرب الألماني، الذي سينتقل إلى منصبٍ استشاريٍّ الموسم المقبل، إنه على اتصال بالمدرب الجديد تين هاغ. وذكرت وسائل إعلام بريطانية أنه من المتوقَّع أن يحضر تين هاغ مباراة الأحد، حيث قال: "لقد كُنّا على اتصالٍ عبر تطبيق واتساب. نأمل أن تُتاح لنا الفرصة للتحدث واللقاء شخصيًّا مطلع الأسبوع أو يوم الإثنين على أقصى تقدير".


رالف رانغنيك: أثق أن مانشستر يونايتد سيتعاقد مع لاعبين مميزين


وردًّا على سؤال حول مستقبل يونايتد، قال رانغنيك: "إنه يثق في أن النادي سينفق ما يلزم من أموال للتعاقد مع اللاعبين المناسبين في فترات الانتقالات المقبلة. ثم أضاف "ما زلت أؤمن بشدة أن هناك مجموعة من اللاعبين الذين يملكون الجودة الكافية للعب لهذا النادي".

وأضاف "إذا تعاقدنا مع لاعبين مناسبين، خاصةً من ناحية القوة الذهنية، فأنا على يقين من أننا سنكون قادرين على إعادة هذا النادي إلى القمة. ربما لا يكون هذا ممكنًا في فترة انتقالات واحدةٍ، ولكن خلال فترتين أو ثلاث فترات".


مانشستر يونايتد يُنهي الموسم بأدنى مجموع نقاط له تاريخيًّا


وسيُنهي يونايتد موسمه الحالي بأدنى مجموع نقاط له في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز بغض النظر عن الفوز على بالاس. ويحتل فريق المدرب رانغنيك المركز الـ 6 في الدوري برصيد 58 نقطة متقدمًا بنقطتين على وست هام يونايتد صاحب المركز السابع، ويحتاج للفوز على ملعب سيلهورست بارك؛ ليضمن مكانًا في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

شارك: