رامي بن سبعيني يتجاوز الفحص الطبي بنجاح مع بوروسيا دورتموند

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-29 11:53
الجزائري رامي بن سبعيني بقميص فريقه السابق بوروسيا مونشنغلادباخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي الشهير والمختص في أخبار الانتقالات، فابريزيو رومانو، اليوم الإثنين، أن النجم الدولي الجزائري، رامي بن سبعيني، تجاوز الفحوصات الطبية مع فريقه الجديد بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال رومانو في تغريدة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بن سبعيني أنهى التوقيع على عقود انتقاله وتجاوز الفحوصات الطبية وهو الآن لاعب في بوروسيا دورتموند، قادمًا من بوروسيا مونشنغلادباخ في صفقة انتقال حر".

بن سبعيني يوقع على عقود انتقاله إلى بوروسيا دورتموند الألماني

وأشار الصحفي الإيطالي الموثوق إلى أن الكشف عن مدة العقد والإعلان الرسمي عن صفقة انضمام بن سبعيني إلى بوروسيا دورتموند سيتم خلال الساعات القليلة القادمة.

وكان الظهير الأيسر الدولي الجزائري، قد قرر الرحيل عن بوروسيا مونشنغلادباخ مع نهاية الموسم الحالي ورفض كل عروض تمديد عقده رغم محاولات إدارة النادي الألماني لإقناعه بالبقاء.

وخاض بن سبعيني (28 عامًا) تجربة جيّدة مع غلادباخ جعلته واحدًا من أفضل المدافعين في "البوندسليغا"، حيث شارك مع الفريق في 112 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 25 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة.

ومنذ انتقاله إلى النادي شهر أغسطس/ آب، من عام 2019 قادمًا من ستاد رين الفرنسي، خلد النجم الجزائري اسمه في سجلات الفريق، حيث بات أفضل مدافع هدّاف في تاريخ بوروسيا مونشنغلادباخ برصيد 25 هدفًا.

شارك: