رامون دياز يفاضل بين ثنائي الهلال لتعويض الشهراني

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-30 01:47
ياسر الشهراني يغيب عن مباراة فريقه الهلال ضد أوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية سعودية أن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، يفاضل بين اللاعبَين حمد اليامي ومحمد البريك، للدفع بأحدهما في خانة الظهير الأيسر في مواجهة الذهاب أمام أوراوا دياموندز، بدلا من ياسر الشهراني.

وتلقى جمهور نادي الهلال السعودي صدمة قبل النهائي المرتقب أمام نادي أوراوا ريد دياموندز الياباني، مساء اليوم، بعد تأكد غياب الشهراني عن المباراة.

ويستضيف الزعيم الهلالي فريق أوراوا الياباني في ذهاب نهائي المسابقة الأعرق في آسيا، على استاد الملك فهد بالرياض، قبل خوض مباراة العودة على ملعب سايتاما باليابان يوم السبت المقبل.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أن ياسر لن يتمكن من خوض المباراة؛ بسبب عدم قيده مسبقًا في البطولة الآسيوية، مؤكدة أن مسؤولي الفريق الهلالي لم يكونوا على علم بالموعد المحدد لعودة مدافعهم من الإصابة، ومن ثم لم يقيدوا اسمه في مسابقة دوري الأبطال

وأوضح المصدر ذاته أن المدير الفني للفريق الأزرق، الأرجنتيني رامون دياز، يفاضل بين اللاعبَين حمد اليامي ومحمد البريك، للدفع بأحدهما في خانة الظهير الأيسر أمام أوراوا دياموندز.

جدير بالذكر، أن الظهير الأيسر الشهراني، قد تعرض لإصابة قوية بعد اصطدام عنيف مع زميله في المنتخب السعودي، الحارس محمد العويس، في مباراة الأخضر أمام الأرجنتين في مونديال قطر 2022.

شارك: