2021-02-23

راموس يحدد موعد عودته من الإصابة

الصورة
سيرجيو راموس يقترب من العودة لريال مدريد (Getty)
المصدر
WinWin وكالات

يتطلع قائد فريق ريال مدريد، سيرجيو راموس، لاختصار الوقت من أجل العودة للعب مع فريقه بأسرع وقت ممكن، بعد أن بدأ فترة علاجه الطبيعي إثر العملية التي أجراها مؤخرا في الركبة.

 

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية فإن راموس الذي يتعافى بشكل جيد من آثار العملية، أخبر الجهاز الطبي للفريق بأنه ينوي العودة خلال لقاء الديربي العاصمي مع المتصدر أتلتيكو مدريد، يوم 7 آذار/مارس المقبل.

 

ولكن هذه الرغبة قوبلت بالرفض، حيث أكد أطباء النادي الملكي أن التسرع بالعودة قد يفاقم الإصابة ويبعد راموس عن بقية هذا الموسم، لذلك فإن راموس سيخضع لفحوصات طيلة الأيام التالية لمواجهة الديربي، على أمل أن يتلقى التصريح الطبي قبل مباراة إلتشي يوم 13 منه.

ويهدف راموس والجهاز الطبي لأن يكون قائد خط الدفاع جاهزاً تماما عندما يستضيف الفريق على ملعبه، نظيره أتلانتا الإيطالي يوم 16 مارس، في إياب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يلعب الذهاب يوم الأربعاء 24 الجاري في بيرغامو.
 


وكان راموس قد خضع لعملية جراحية في الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليسرى في 6 فبراير/شباط الجاري، وحدد موعد العودة ما بين ستة إلى ثمانية أسابيع، لكن الحالة البدنية التي يملكها القائد الإسباني قد تختصر من هذه المدة وتمنحه الفرصة للعب بأسرع مما كان يتوقع له.
 

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا

 

 

 

 

دلالات
عودة اللاعب
إصابة
2021-03-02