راموس يتأرجح بين قطبي مانشستر وباريس سان جيرمان!

2021-06-19 15:17
سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق يواصل البحث عن فريق جديد (Getty)
Source
+ الخط -

يبدو أن وجهة النجم الإسباني سيرجيو راموس القائد السابق لريال مدريد ستكون مدينة مانشستر الإنجليزية؛ إذ أكدت وسائل إعلام إسبانية أن مدافع ريال مدريد السابق يتأرجح بين نادييها، مانشستر سيتي المتوج بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز، ووصيفه مانشستر يونايتد، إلى جانب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم السبت 19 يونيو/ حزيران أنه لا يوجد سوى قليل من الأندية الأوروبية التي تستطيع تحمل راتب راموس الذي يصل إلى 12 مليون يورو سنويا، وهذه الأندية تنحصر في مانشستر يونايتد وغريمه المحلي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

وبينت الصحيفة أن إدارة مانشستر سيتي التي كانت تفكر جديا في التعاقد مع راموس بسبب حرص مدربها الإسباني بيب غوارديولا على ضمه قبل شهور قليلة للاستفادة من خبرته وقدراته الجسمانية التي يحتاجها دفاع مانشستر سيتي، اصطدمت بلعنة الإصابات التي لازمته مؤخرا.

وأكدت الصحيفة أن سيتي وغوارديولا رجحا صرف النظر عن التعاقد مع راموس بعد استبعاده من تشكيلة إسبانيا وإصاباته المتكررة التي أبعدته عن المشاركة نهاية الموسم الماضي، وذلك خوفا من تجدد الإصابة أو تراجع مستواه الفني والبدني.

من جانبها، أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم أيضا أن تطورات جديدة  بشأن وجهة راموس القادمة قد استجدت؛ إذ أكدت مصادر للصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد رجحت فرصة التعاقد مع النجم الإسباني وأبدت استعدادها للاستجابة لشروط راموس المالية والموافقة عليها.

وبينت الصحيفة أن سان جيرمان حذا حذو مانشستر سيتي ورجح فكرة صرف النظر عن التعاقد مع راموس، لكن ليس تخوفا من الإصابة أو هبوط مستواه، بل بسبب مطالبه المالية المرتفعة.

وذكرت الصحيفة أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، كان حريصا على التعاقد مع راموس، لكن الأخير طلب راتبا أسبوعيا يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني، مؤكدةً أن الباريسي يرفض الدخول في مفاوضات مع راموس ما لم يغير قائد ريال مدريد السابق رأيه بشأن قيمة الراتب المرتفع.

ويأتي رحيل راموس عن ريال مدريد بعد نهاية تعاقده مع الفريق وعدم التوصل لاتفاق بين الطرفين لتجديد التعاقد، لتنتهي رحلته التي بدأت مع الفريق عام 2005.

ولعب قائد ريال مدريد 671 مباراة مع "الميرنغي" جعلته يحتل المرتبة الرابعة في قائمة أكثر اللاعبين ارتداء لقميص الفريق، وفاز مع الملكي بـ5 ألقاب للدوري الإسباني و4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا وبطولتين لكأس ملك إسبانيا و4 بطولات للسوبر الإسباني و4 بطولات لكأس العالم للأندية و3 ألقاب للسوبر الأوروبي، وسجل 101 مائة هدف وهدف مع ريال مدريد وصنع 40 هدفا.

وكان راموس قد انتقل إلى ريال مدريد قادما من إشبيلية في صيف 2005، وأصبح ابن الـ 35 عاما قائدا لريال مدريد منذ موسم 2015-2016 بعد رحيل الحارس إيكر كاسياس عن صفوف النادي الملكي.

شارك: