راموس حزين لعدم مشاركته في مونديال قطر 2022

2022-11-14 20:20
الحزن يسيطر على سيرخيو راموس بعد استبعاده من قائمة إسبانيا المشاركة في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر المدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس عن حزنه الشديد، عقب قرار استبعاده من تشكيلة منتخب إسبانيا التي تستعد لخوض منافسات مونديال قطر 2022 في العشرين من الشهر الجاري.

وقال راموس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الشهيرة: "اللعب في مونديال قطر كان واحداً من أحلامي العظيمة التي كنت أسعى إلى تحقيقها، كنت أبحث عن اللعب في المونديال الخامس ضمن مسيرتي، لكن من سوء حظي يتعين علي مشاهدته الآن من المنزل".

سيرخيو راموس خارج قائمة إسبانيا في مونديال قطر

وتابع: "الموسم الماضي كان صعباً في مسيرتي مع كثرة الإصابات ومحاولة التكيف مع فريقي الجديد في باريس سان جيرمان إلى جانب العيش في مدينة جديدة ومختلفة، لقد قاتلت من الناحيتين النفسية والجسدية من أجل التعافي واستعادة مستواي السابق، لقد نجحت في تقديم ما هو جيد هذا الموسم، لكن في النهاية عليّ تقبل فكرة عدم اللعب في المونديال".

وأضاف: "الأمر يبدو صعباً، لكنه لن يغير شيئاً من حقيقة ما أسعى إليه، لن أترك هذا الأمر يؤثر في عقليتي وشغفي ومجهودي وتفكيري المستمر في عالم كرة القدم".

وختم راموس حديثه بالقول: "هذا ما أشعر به، أردت مشاركته معكم، وأشكر الجميع على دعمهم، ما زال هناك العديد من التحديات والأهداف الأخرى التي يجب العمل على تحقيقها، وأتمنى كل التوفيق للمنتخب الإسباني في المونديال".

ولعب راموس 13 مباراة مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم، أحرز خلالها هدفاً واحداً، مع الظهور في 6 مباريات أخرى ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، وسط معلومات تؤكد رغبة النادي الفرنسي في تجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الجاري.

جدير بالذكر أن مدرب المنتخب الإسباني، لويس إنريكي أعلن في 11 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري قائمة منتخب إسبانيا المكونة من 26 لاعباً التي تستعد لخوض منافسات مونديال قطر 2022، وسط جدل كبير خاصة بفعل استبعاد راموس وظهور 7 أسماء من برشلونة في القائمة، لا يحصل بعضهم على دقائق كافية للعب هذا الموسم.

شارك: