رافينيا يفضح رونالدينيو بسبب مقاطعته المنتخب البرازيلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-16 01:24
نجم منتخب البرازيل رافينيا (Instagram/Raphinha)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فضح رافينيا نجم منتخب البرازيل ونادي برشلونة الإسباني رونالدينيو، وذلك بعدما اتخذ هذا الأخير قرارًا بمقاطعة مباريات منتخب "السيليساو" لدى مشاركته في بطولة كوبا أمريكا 2024 بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأدلى رونالدينيو بتصريحات قوية كشف فيها بأنه لن يشاهد مباريات المنتخب البرازيلي في كوبا أمريكا 2024، معللًا ذلك بافتقاد الجيل الحالي من "السامبا" روح العزيمة، والاستمتاع بممارسة كرة القدم، بالإضافة إلى اللعب الجميل، وذلك في تصريحات أثارت دهشة الكثيرين.

ويستعد منتخب البرازيل للمشاركة في النسخة الـ 48 لكوبا أمريكا بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات كولومبيا والباراغواي وكوستاريكا، وسيلعب أول لقاءاته أمام هذا الأخير يوم 25 يونيو/حزيران الحالي.

رافينيا: رونالدينيو طلب تذاكر المنتخب البرازيلي من فينيسيوس

ولم ينتظر نجم برشلونة الكثير من الوقت للرد على تصريحات رونالدينيو التي قلل فيها من القيمة الفنية للاعبي المنتخب البرازيل، وأوضح بأن "الساحر" كان قد طالب فينيسيوس جونيور قبل أيام بالحصول على التذاكر لمشاهدة مباريات "السيليساو" في كوبا أمريكا 2024.

وقال جناح "البارسا" في تصريحات نقلها موقع "Foot mercato": "رونالدينيو يقول إنه لن يشاهد منتخب البرازيل؟، قبل أيام راسل فينيسيوس جونيور وطلب منه تزويده بالتذاكر حتى يتمكن من الحضور ومشاهدة مباراة المنتخب البرازيلي.. يضحك، على كل حال أنا مستغرب ولا أتفق مع تصريحاته".

ويعتبر مهاجم برشلونة أول لاعب يرد على رونالدينيو بعدما أدلى بتصريحات علنية أكد فيها مقاطعته مباريات منتخب البرازيل، وذلك في خطوة غير متوقعة من "الساحر" -مثلما كان يُلقّب- أيام لعبه برفقة "البارسا" والمنتخب البرازيلي.

يُشار إلى أن منتخب البرازيل سيشارك في كوبا أمريكا 2024 بالولايات المتحدة الأمريكية، وعينه على محو خيبة خسارة نهائي نسخة 2021 ضد غريمه التقليدي الأرجنتين في ملعب ماراكانا الشهير، مفوتًا بذلك على نفسه فرصة التتويج بلقب البطولة العريقة للمرة العاشرة في تاريخه.

ويملك منتخب البرازيل 9 ألقاب في كوبا أمريكا كثاني أكثر المتوجين بها، ويتخلف بفارق 6 ألقاب عن المنتخبين الأرجنتيني والأوروغواياني اللذين يحتلان صدارة أكثر المنتخبات فوزًا بالبطولة برصيد 15 لقبًا لكل منهما.

شارك: