راضي شنيشل يهاجم اتحاد الكرة ويعلق على مستقبل أدفوكات بكلمة

2021-11-23 16:47
راضي شنيشل مدرب القوة الجوية العراقي (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد راضي شنيشل مدرب القوة الجوية، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، طريقة اختيار قائمة منتخب العراق، والتي ستشارك في بطولة كأس العرب 2021.

وقال شنيشل في تصريح خاص لموقع winwin: "استغرب بصراحة من طريقة المدرب الهولندي ديك أدفوكات، فهل المنتخب الوطني حقل اختبارات؟، لماذا يعمل على استبعاد لاعبين واستدعاء آخرين؟، كان يجب إرسال المنتخب الأولمبي للمشاركة في البطولة العربية، مع رفدهم بـ5-6 لاعبين خبرة، من أجل إعدادهم بشكل صحيح وسليم لمستقبل الكرة العراقية، برأيي الطريقة كانت خاطئة ولا تصب بمصلحة المنتخب العراقي".

ورفض مدرب القوة الجوية خوض مباريات كأس العراق، في حال إقامتها أثناء سير البطولة العربية، لأنه يرى أن فريقه هو المتضرر الأكبر، بحكم تواجد 6 لاعبين مهمين، في القائمة النهائية للمنتخب الوطني، مطالباً بإيقاف النشاط الكروي في البلد، لكون البطولة خارج أيام الفيفا المعتمدة، على حدِّ تعبيره.

وطالب المدرب السابق للمنتخب العراقي، بضرورة البحث عن مدرب جديد لمنتخب بلده، لكون الهولندي أدفوكات لا يخدم المرحلة المقبلة، خاصة بعد فشله في تحقيق الفوز، في المباريات الـ6 السابقة، ضمن تصفيات كأس العالم 2022، مشيراً إلى أن اختيار مدرب بعمر 74 عاماً كان قراراً غير مدروس، لأنه يفتقد للطموح والرغبة.

فيديو التصريح

شارك: