رادار باريس سان جيرمان يرصد صخرة دفاع تشيلسي

2021-09-15 17:00
باريس سان جيرمان يريد ضم أنطونيو روديغر لاعب تشيلسي المتوج بآخر نسخة من دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبرم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية صفقات مذهلة، حيث اتبع سياسة ضم لاعبين من الطراز العالمي في صفقات انتقال حر بعد نهاية عقودهم مع أنديتهم.

وضم باريس سان جيرمان بشكل مجاني أسطورة برشلونة ليونيل ميسي، وجورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول السابق، والحارس الدولي الإيطالي جيانلويجي دوناروما، وكذلك نجم دفاعات ريال مدريد السابق سيرجيو راموس.  

وينوي باريس سان جيرمان خلال فترات الانتقالات المقبلة اتباع نفس السياسة، وتكريس الجهود لضم اللاعبين في صفقات انتقال مجانية.

لاعب تشليسي أنطونيو روديغر على رادار باريس سان جيرمان

وذكرت صحيفة "فووت ميركاتو" الفرنسية أن باريس سان جيرمان ينوي السير على هذا النهج خلال الفترة المقبلة، ويراقب مدافعا مميزا في الدوري الإنجليزي، وهو لاعب تشيلسي أنطونيو روديغر.

وأضاف المصدر المذكور بأن ريال مدريد يرصد هو الآخر ضم روديغر بعد نهاية عقده مع تشيلسي، حيث يُعاني النادي الملكي من أزمة مالية بسبب جائحة كورونا، ويريد التركيز في تعاقداته على اللاعبين المُنتهية عقودهم.

وبحسب ما ورد، فإن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، مستعد لتقديم راتب سنوي مرتفع للمدافع الدولي الألماني؛ من أجل إقناعه بالحضور إلى الميرنغي.

وينتهي عقد روديغر مع تشيلسي في يونيو/حزيران 2022، وحتى الآن لم تقم إدارة اللندني بتجديد عقد المدافع الألماني، الذي حصل مع فريقه على لقب دوري أبطال أوروبا 2020/2021.

مدافع تشيلسي أنطونيو روديغر تألق وساهم في تتويجه فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا 2021
 

وحاول باريس سان جيرمان من قبل ضم اللاعب صاحب الـ28 عامًا، خلال فترة توماس توخيل، المدرب السابق لعملاق الدوري الفرنسي، والحالي لفريق تشيلسي، لكن المحاولة لم تتكلل بالنجاح.

ورغم أن باريس سان جيرمان دعم دفاعاته بالمخضرم سيرجيو راموس، إلا أن ليوناردو، المدير الرياضي للنادي، ما يزال يريد تعزيز هذا الخط أكثر، من خلال جذب لاعب عالي الجودة في صفقة انتقال مجانية.

أهم أرقام أنطونيو روديغر مع تشيلسي

  • حصد 4 ألقاب
  • شارك في 155 مباراة بجميع المسابقات
  • أحرز 7 أهداف
  • صنع 3 أهداف
شارك: