رابطة الدوري الإنجليزي تدعم حكم نهائي الدوري الأوروبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-02 16:02
لاعبو روما يحتجون على إحدى قرارات الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

دافعت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" عن الإنجليزي أنتوني تايلور، حكم نهائي الدوري الأوروبي بين روما وإشبيلية، بعد تعرضه لمضايقات وإهانات في مطار بودابست بعد المباراة.

وتعرض تايلور إلى توبيخ العديد من المشجعين في مطار العاصمة المجرية، على خلفية مطالبة فريق روما بضربة جزاء في أثناء المباراة التي احتضنها ملعب "بوشكاش أرينا" في العاصمة المجرية بودابست والتي انتهت بفوز إشبيلية (4-1) بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

وأظهرت مقاطع الفيديو الحكم تايلور وأفراد أسرته وهم يحاولون الهرب من مجموعة مشجعين غاضبين كانوا يصرخون فيه، وذلك خلال سفره إلى بلاده بعد أن أدار نهائي الدوري الأوروبي.

وأظهرت لقطات فيديو أخرى قيام المدير الفني للفريق الإيطالي، جوزيه مورينيو، بانتظار الحكام في ساحة انتظار السيارات الخاصة بالاستاد، علمًا أن البرتغالي تلقى إنذارًا من الحكم خلال المباراة.

وينتظر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تقرير تايلور عن المباراة قبل اتخاذ قرار بشأن إمكانية معاقبة مورينيو لصراخه في وجه الحكم وسبه عقب خسارة المباراة.

وقال متحدث باسم رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز: "لقد صدمنا من الإساءة غير المقبولة التي تعرض لها أنتوني تيلور وعائلته في طريقهم إلى المنزل من نهائي الدوري الأوروبي"، وتابع: "لا ينبغي لأحد أن يتعرض لهذا النوع من السلوك، أنتوني أحد الحكام الأكثر خبرة وهو يحظى بدعمنا الكامل، سواء هو أو عائلته".

وبالإضافة إلى نهائي الدوري الأوروبي الأخير، يدير مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أكثر من عقد من الزمان، وسبق له إدارة نهائي دوري الأمم الأوروبية ونهائي كأس العالم للأندية ونهائي كأس السوبر الأوروبي.

شارك: