رابطة البريمرليغ تكشف عن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-18 17:54
المدرب الإسباني بيب غوارديولا والنجمين كيفين دي بروين وإيرلينغ هالاند يتصدرون قوائم المرشحين للفوز بجوائز الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن قائمة المرشحين للفوز بجوائز أفضل لاعب وأفضل مدرب وأفضل لاعب شاب في البريميرليغ، خلال الموسم الجاري 2023-2022.

ويقترب الدوري الإنجليزي الممتاز من نهايته، مع مرور 36 جولة على منافساته، بانتظار الكشف عن هوية المتوج باللقب، والهابطين إلى الدرجة الأولى، بعد أسبوعين من الآن.

دي بروين وهالاند يتصدران قائمة أفضل اللاعبين

يتصدر البلجيكي كيفين دي بروين لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برفقة زميله النرويجي إيرلينغ هالاند.

7 لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب في البريميرليغ

ونجح الثنائي في تقديم مستويات مذهلة هذا الموسم مع مانشستر سيتي، وسيتنافس على الجائزة مع 5 لاعبين آخرين، هم ثنائي أرسنال النرويجي مارتن أوديغارد والواعد الإنجليزي بوكايو ساكا، إلى جانب هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، وماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، وكيران تريبير مدافع نيوكاسل يونايتد.

غوارديولا على رأس قائمة أفضل المدربين

من ناحيتها، ضمّت قائمة أفضل المدربين 6 مرشحين، يتقدمهم الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، متصدر ترتيب البريميرليغ في الوقت الراهن برصيد (85) نقطة، حيث يبعد بخطوة واحدة عن الاحتفاظ بلقبه المحلي للعام الثالث على التوالي.

غوارديولا وأرتيتا في صراع ساخن على جائزة أفضل مدرب

وتضم القائمة الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال الإنجليزي، الذي تصدر المنافسة لأسابيع عديدة، قبل أن يتراجع إلى المركز الثاني برصيد (81) نقطة، في انتظار عودته إلى منافسة دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل.

وإلى جانب غوارديولا وأرتيتا، ضمّت القائمة 4 مرشحين آخرين، هم الإيطالي روبرتو دي زيربي مدرب برايتون، والإسباني أوناي إيمري مدرب أستون فيلا، إلى جانب إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد، إضافة إلى البرتغالي ماركو سيلفا مدرب فولهام.

8 مرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب

وفي سياق متصل، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن 8 مرشحين آخرين للمنافسة على جائزة أفضل لاعب شاب في البريميرليغ هذا الموسم.

هالاند المرشح الأبرز لجائزة أفضل لاعب شاب

ويتقدم قائمة المرشحين النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي، ومتصدر هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 36 هدفًا، إلى جانب ثلاثي أرسنال، بوكايو ساكا ومارتن أوديغارد، إضافةً إلى غابرييل مارتينيلي.

وتضم القائمة أيضًا ثنائي نيوكاسل، السويدي أليكسندر إيزاك، والهولندي سفين بوتمان، إلى جانب الأرجنتيني أليكسيس ماك اليستير، والإكوادوري مويسيس كايسيدو ثنائي برايتون.

شارك: