رابطة الأندية تطالب إدارة استاد القاهرة بتأجيل قرار الغلق

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 12:11
استاد القاهرة الدولي يتأهب لإغلاق أبوابه بسبب الصيانة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خاطبت رابطة الأندية المصرية، مجلس إدارة استاد القاهرة الدولي أمس بعد إعلان وليد عبد الوهاب رئيس هيئة الاستاد الدولي إغلاق الملعب للصيانة.

وأرسل رئيس هيئة الاستاد خطابًا رسميًا إلى رابطة الأندية، يطالب فيها بغلق الملعب خلال الفترة من 26 يوليو/ تموز الجاري وحتى 8 أغسطس/ آب المقبل من أجل القيام بأعمال صيانة في أرض الملعب. 

وطالبت رابطة الأندية في خطابها لإدارة الاستاد بتأجيل أعمال الصيانة لحين الانتهاء من الدوري المصري العام والمقرر بتاريخ 18 أغسطس/ آب المقبل.

وأوضحت الرابطة خلال الخطاب أنّ رغبتها في تأجيل أعمال الصيانة، تأتي على خلفية إتاحة الفرص للفرق خلال المراحل الأخيرة من البطولة، والتي يتم حسم لقب الدوري خلالها.

نشوب أزمة بين إدارة استاد القاهرة والنادي الأهلي

ونشبت أزمة أمس بين إدارة الاستاد الدولي والنادي الأهلي، على عقب تصريحات المدير الفني للقلعة الحمراء مارسيل كولر، والتي انتقد فيها الأخير أرض الملعب، عقب مواجهة الفريق الأخيرة والتي أقيمت أول أمس.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي للمباراة: "إن فريقه دائمًا ما يثق في خوض مبارياته كافة على استاد القاهرة بل وحاربوا من أجل ذلك، لكن في الوقت الحالي حالة أرضية الملعب أصبحت سيئة جدًا، ولا أعلم لِمَ لا يقوم المهندسون بإصلاحه؟ ولكنني حزين لوصول الملعب لهذه الحالة".

ورفض وليد عبد الوهاب إقامة مباراة النادي الأهلي ونظيره بيراميدز على ملعب استاد القاهرة الدولي، قبل أن يتراجع عن قراره ويعلن موعد غلق الملعب للصيانة. 

ويواجه النادي الأهلي نظيره بيراميدز مساء يوم الجمعة المقبل، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة والمؤجلة من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شارك: