رابج ماجر يتمنى تتويج محرز باللقب الأغلى

2021-06-08 09:01
رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

أعرب أسطورة الكرة الجزائرية رابح ماجر عن سعادته الكبيرة للنجاحات التي يحققها مواطنه رياض محرز مع مانشستر سيتي الإنجليزي. 

وقال ماجر في تصريحات خص بها موقع winwin، إن محرز يمتلك كل المقومات للفوز بدوري الأبطال هذا الموسم ليكون اللاعب العربي الثالث في تاريخ المسابقة الذي يفوز بلقب المسابقة القارية.

وعدد ماجر المواصفات والخصال الفنية التي يتميز بها رياض محرز، والمتمثلة في السرعة والمراوغة، فضلا عن حاسة شم التهديف، كما أكد أن محرز قد استعاد ثقة مدربه بيب غوارديولا وهذا مهم جدا للاعب من حيث الروح المعنوية.

وعن التصريحات التي نسبت لماجر مؤخرا في الصحافة الجزائرية وعما إذا كان يقبل العودة للتدريب في الجزائر بشروط، أوضح رابح أنه لم يصرح لأي وسيلة إعلام جزائرية حول هذا الموضوع وكل ما ينشر من نسج خيال هذه الصحافة مؤكدا أنه لا تراوده هذه الفكرة نهائيا. 

يذكر أن رابح ماجر كان أول لاعب عربي يحقق لقب دوري أبطال أوروبا في نسخته القديمة مع نادي بورتو بالفوز على بايرن ميونيخ الألماني في الثمانينيات، وأحرز ماجر هدف الكعب الشهير في مرمى بلجيكا جان ماري بفاف حارس النادي البافاري، ثم حقق المصري محمد صلاح اللقب الأوروبي مع نادي ليفربول منذ سنتين. 

شارك: