رئيس يويفا ينتقد موقف ميسي السلبي من استفزاز مارتينيز لمبابي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-07 21:49
الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز رفقة ليونيل ميسي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال السلوفيني ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، إن قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، كان يجب عليه لفت انتباه زميله إيميليانو مارتينيز؛ بسبب تصرفاته وإشاراته غير اللائقة عقب مونديال قطر 2022.

وأضاف تشيفرين معلقا على الحركة التي قام بها حارس فريق أستون فيلا، بعدما وضع جائزة أفضل حارس مرمى في المونديال أمام عورته، قائلا: "إنه شيء مقزز".

وأردف: "لا يجب القيام بهذه الأمور. لقد فزت بكأس العالم! أظهر شيئا من أخلاق الكبار وأنك لست بدائيا. من الممكن أن تكون حارسًا ممتازًا، ولكنك لست شخصية جيدة".

إنجازات الحارس مارتينيز مع المنتخب الأرجنتيني

وأوضح تشيفرين في تصريحات له في كتاب "Messiánico"، يقول: "إن ميسي كان يجب أن يقول شيئا أو يقول له أن يتوقف عن فعل تلك الأمور وأن يُظهر بعض الاحترام".

وقال السلوفيني بشأن السخرية التي أشار بها مارتينيز تجاه المهاجم الفرنسي كيليان مبابي: "في النهاية يلعب ميسي طوال العام بجوار مبابي".

وأضاف: "رأيت رد فعله في أثناء ركلات الترجيح. لا أفهم لماذا يسخر من مبابي عن طريق الدمية أو أشياء مثل هذه. تلك ليست روحاً رياضية، كان أمراً بدائياً ولم يعجبني".

وفي الوقت نفسه، أشاد تشيفرين، الذي أبرز "تواضع" قائد الأرجنتين، خلال المقابلة بـ"العمل الجيد" الذي قام به الحارس، ولكنه يرى أن "ردود أفعاله كانت بدائية".

وفي تصريحاته بهذا الكتاب، أبدى السلوفيني إعجابه بكرة القدم التي قدمها ميسي في المونديال، موضحا أن "بدونه لم تكن الأرجنتين لتصل حتى للدور ربع النهائي".

شارك: