رئيس يونيون برلين يعلق على تقارير ضم إيسكو

2023-01-28 22:30
النجم الإسباني إيسكو بقميص فريقه السابق إشبيلية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علَّق ديرك زينغلر، رئيس نادي يونيون برلين الألماني، على التقارير التي ربطت ناديه بالتعاقد مع اللاعب الإسباني فرانشيسكو إيسكو، وذلك قبل أيام فقط من غلق سوق الانتقالات الشتوية، المقرر يوم 1 فبراير/ شباط القادم.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت اقتراب إيسكو من الانضمام إلى نادي يونيون الذي يحتل وصافة الدوري الألماني، في صفقة انتقال حر، قبل نهاية الميركاتو الشتوي الحالي.

وأنهى إيسكو، قبل أيام معدودة، تعاقده بالتراضي مع نادي إشبيلية، حيث اتفق الطرفان على فسخ العقد الذي يربطهما معا حتى يونيو/ حزيران من العام 2024، وذلك بعد مغادرة جولين لوبيتيغي، المدرب الذي أسهم في جلب اللاعب، بالإضافة إلى توتر علاقة إيسكو بالمدير الرياضي مونشي خلال الأسابيع الماضية.

وقال رئيس يونيون، اليوم السبت، في تصريح لشبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، ردا على سؤال حول إمكانية انضمام إيسكو إلى الفريق: "هذا يشرفنا.. إذا كان مرتبطا بنا في سوق الانتقالات، فذلك (يعني أننا) قد فعلنا الكثير بشكل صحيح".

وردا على سؤال حول إجابته، وما إن كانت بمثابة إنكار لحقيقة ضم إيسكو، قال زينغلر: "يمكنك تسمية خمسة لاعبين الآن، ولن أنكر أو أؤكد.. هذه أيضا إحدى نقاط قوتنا، نحن نعمل بثقة في الداخل، دون أن نخرج الكثير من الأسرار عما نقوم به، هكذا يسير الأمر أيضا مع التعاقدات".

قائد يونيون بيرلين: إيسكو لاعب من طراز عالمي

وختم رئيس النادي الألماني: "يمكنك أيضا أن تلاحظ من التعاقدات الأخيرة أن اللاعبين الذين يتعاملون حاليا مع يونيون لم يكونوا ليتعاملوا معنا قبل ثلاث أو أربع سنوات من الآن".

ولعب إيسكو 19 مباراة مع إشبيلية، سجل خلالها هدفًا وحيدًا، ليمنح الفريق "الأندلسي" النقاط الثلاث في المباراة أمام نادي كوبنهاغن الدنماركي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وهي النقاط التي أسهمت في حصول النادي الأندلسي على المركز الثالث بترتيب مجموعته، ليتحول للمشاركة في الدوري الأوروبي.

شارك: