رئيس شباب بلوزداد الجزائري يستبعد التعاقد مع بلايلي

2022-10-05 01:11
أرشيفية - الجزائري يوسف بلايلي بقميص فريقه السابق ستاد بريست الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد محمد بلحاج، رئيس مجلس إدارة نادي شباب بلوزداد الجزائري، أنه لا يفكر مطلقًا في التعاقد مع نجم المنتخب الجزائري يوسف بلايلي، الذي فسخ عقده مؤخرًا مع نادي ستاد بريست الفرنسي، وأنّ كل ما تداوله النشطاء لا أساس له من الصحة.

وقال بلحاج في تصريحات لـ"وكالة الأنباء الجزائرية"، الثلاثاء، إن بلايلي لا يدخل البتة في مخططات الإدارة في الوقت الحالي، رغم أنه لاعب استثنائي.

وأضاف: "اللاعب لا يدخل ضمن مخططاتنا، وهذا بسبب راتبه الشهري المرتفع، لا ننوي أبدًا القيام بخطوة غير مدروسة تفوق إمكاناتنا".

وأشار رئيس شباب بلوزداد إلى أن إدارة فريقه لم تسعَ إلى التواصل بتاتًا مع بلايلي أو مع وكيل أعماله، قائلًا: "أؤكد أننا لم نسعَ أبدًا لاستقدام بلايلي، لا من قريبٍ و لا من بعيدٍ".

وشدّد بلحاج في ختام تصريحه، على أن فريقه قد يقبل التعاقد مع بلايلي في حالة واحدة، وهي ألّا يفوق راتبه الشهري مليونَي دينار جزائري، أيْ ما يعادل حوالي 10 آلاف يورو بقوله: "إذا عُرِض علينا بلايلي براتب مليوني دينار جزائري؛ فإننا سنقبل العرض حتمًا، لكنني أعلم أن راتبه أعلى بكثير".

وكان بلايلي قد فسخ عقده مع نادي ستاد بريست الفرنسي الأسبوع الماضي، بسبب خلافات لا تتعلق بالجانب الرياضي كما قالته مصادر متطابقة، وهو الآن حرّ من أي التزام ويسعى لإيجاد نادٍ يلعب له في الفترة المقبلة.

تساؤلات حول مستقبل يوسف بلايلي

يُذكر أن شباب بلوزداد هو بطل الدوري الجزائري في النسخ الثلاثة الماضية، وبات يملك في صفوفه أفضل اللاعبين الجزائريين، وهو مُرشَّح بقوة للحفاظ على لقبه للمرة الرابعة تواليًا والتألق في مسابقة دوري أبطال أفريقيا التي بلغ فيها رُبع النهائي في آخر نسختين.

شارك: