رئيس رابطة "لا ليغا" يقلل من قيمة ميسي بهذه الطريقة

2021-06-08 09:01
ليونيل ميسي يعتزم الرحيل نهاية الموسم الحالي (Getty)
Source
+ الخط -

قال خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا" إنه من يظن أن اللاعبين هم من يصنعون البطولات مخطئ، والدليل على ذلك خروج كريستيانو رونالدو من نادي ريال مدريد الإسباني إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، ومن قبله اللاعب البرازيلي نيمار إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وسيكون الحال كذلك إذا غادر اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نادي برشلونة الإسباني.

وبحسب موقع " football365" نقلًا عن وكالة الأنباء الفرنسية، قال تيباس: "لن تحدث مأساة للبطولات الإسبانية في حال قرر ميسي الرحيل، ولكن على المهاجم الأرجنتيني التفكير مليًا في ما يريده في الفترة المقبلة، لا سيما وأن العلامة التجارية التي بناها مع ناديه خلال السنوات الماضية ستتأثر".

وتابع حديثه: "غادر رونالدو إلى إيطاليا ونيمار إلى فرنسا، ولا أعتقد أن البطولة الفرنسية أصبحت الآن في صدارة الساحة الدولية، على الجميع أن يدرك أن اللاعبين لا يصنعون البطولات".

وحول مواجهة ريال مدريد وبرشلونة، السبت، أوضح تيباس: "الكلاسيكو يبقى كلاسيكو، حتى بغياب الجمهور داخل الملعب، لكن لا أتوقع أن يحدث تأثير كبير على ما سيقدمه اللاعبون داخل الملعب". وكشف أن قرار عودة الجمهور يعود للسلطات في الدولة، مستبعدًا عودتها إلى حين إيجاد لقاح لفيروس كورونا.

وحذر رئيس رابطة الأندية من الأوضاع الاقتصادية في الفترة المقبلة، موضحًأ أن الأندية الإسبانية قد تصل خسائرها إلى مليار يورو حتى نهاية الموسم الحالي، في حال بقيت الأوضاع على حالها، وهو الرقم الذي يشكل قرابة ضعف خسائرها في الموسم الماضي البالغة 600 مليون يورو.

شارك: