رئيس بايرن ميونيخ ينتقد ليفاندوفسكي ويطلب منه الوفاء بالعقد!

2022-05-15 19:47
ليفاندوفسكي يريد الرحيل عن بايرن ميونيخ بنهاية الموسم الجاري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه هربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونيخ، رسالة شديدة اللهجة إلى لاعبه البولندي روبرت ليفاندوفسكي بشأن مستقبله، بعد أن أكد رغبته في الرحيل عن العملاق البافاري بنهاية الموسم الجاري.

وقال هربرت هاينر في تصريحات لقناة "سبورت 1" التلفزيونية الألمانية: "روبرت ليفاندوفسكي لديه عقد حتى 30 يونيو 2023 وسيلعب معنا حتى ذلك الحين". وشدد هاينر في تحذير واضح لليفاندوفسكي: "عندما توقع عقدًا، وكنت أقوم به طوال مسيرتي المهنية، يعرف الطرفان ما يتضمنه فعليك الوفاء ببنوده.. لا يمكننا التحدث عن إجبار شخص ما على الوفاء بعقده".

وسُئل هاينرعما إذا كان بايرن على استعداد لخسارة ليفاندوفسكي في عام 2023 مجانا، وأجاب رئيس البايرن: " قال روبرت إنه يتعيّن علينا إيجاد حل لكلا الطرفين.. وبايرن هو أحد الطرفين.. من حقه عدم الرغبة في تمديد العقد، كما انضم إلينا في صفقة انتقال حر.. الاتفاق لا يمكن أن يكون من جانب واحد وهذا هو الغرض من العقود".

ماذا قال ليفاندوفسكي بشأن مستقبله؟

وكان ليفاندوفسكي قد أوضح عدم رغبته في تمديد تعاقده مع العملاق البافاري، من أجل البحث عن تحد جديد خارج الدوري الألماني.. وقال لشبكة سكاي سبورت ألمانيا: "يمكنني أن أؤكد أنني تحدثت مع حسن صالح حميديتش مدير النادي وأبلغته أن قراري قد اتخذ وأنني لن أمدد عقدي مع بايرن ميونيخ".

وأضاف: "يجب على كلا الجانبين التفكير في المستقبل، علينا إيجاد أفضل حل للمشكلة"، وأتم قائلاً: "أخبرت حسن أنه إذا وصلني أي عرض من أي فريق، فعلينا التفكير في الأمر، من أجل مصلحة النادي أيضا".

وينتهي عقد المهاجم البولندي (33 عاما) مع بطل الدوري الألماني نهاية الموسم القادم 2024/2023، ويحق له التوقيع مجاناً لأي نادٍ في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، على أن يتم الانتقال في صيف العام 2024.

ويحاول ليفاندوفسكي الضغط على بايرن ميونيخ من أجل الموافقة على رحيله قبل انتهاء مدة تعاقده، بينما يستعد برشلونة لتقديم عرض للعملاق البافاري في الأيام القادمة من أجل ضم ليفاندوفسكي، وحسب تقارير إعلامية، فإن البارسا على استعداد لدفع 30 مليون يورو، للظفر بخدمات المهاجم البولندي الدولي، ووفقا لما ذكرته مجلة "كيكر" الألمانية، فإن ليفاندوفسكي يملك عرضا من برشلونة مدته 3 مواسم.

شارك: