رئيس الهلال يكشف سبب تعثّر المفاوضات مع كريستيانو رونالدو

2022-09-27 19:35
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف رئيس نادي الهلال السعودي، فهد بن نافل، عن السبب الحقيقي لانهيار المفاوضات في الميركاتو الصيفي، حيال التعاقد مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو (37 عامًا) من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وخصّ بن نافل إذاعة "ثمانية" السعودية المحلية بمقابلة صحفية "أمس الإثنين" تطرَّق خلالها إلى الحديث عن أمور عديدة تخص الشأن الهلالي، كانت من بينها مسألة تعاقد نادي الهلال الوشيك مع رونالدو وجلبه للملاعب العربية.

وقال بن نافل: "نعم، تفاوضنا مع رونالدو. لم تكن المشكلة أبدًا في المال أو المبدأ. الهلال قادر على التعاقد مع نجوم العالم الكبار".

يضيف بن نافل: "لكن قرار مركز التحكيم الرياضي منعنا من تسجيل التعاقدات، لم نوقف المفاوضات مع اللاعبين رغم قرار الحظر، كنا نؤجّل الدخول في المراحل النهائية من المفاوضات لجلب اللاعبين؛ حتى يتم رفع الحظر".

وكان رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد وشيكًا في الصيف الحالي بعد أن قدّم اللاعب مستويات متواضعة منذ انطلاقة الموسم الحالي 2022-2023 بتسجيله هدفًا واحدًا من 9 مباريات مع الفريق في كل البطولات.

واستغل نادي الهلال وجود مشكلات بين رونالدو ومدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاغ، لمحاولة استقطاب أفضل لاعب في العالم 5 مرات إلى الدوري السعودي عبر بوابة "الزعيم" الهلالي.

شارك: