رئيس النصر: حمدالله من الماضي.. واللاعب يتغنى بإدارة الاتحاد

2022-02-13 16:51
مهاجم الاتحاد عبد الرزاق حمد الله يحتفل بهدفه أمام النصر في الدوري السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد رئيس النصر السعودي، مسلي آل معمر، أن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، أصبح من الماضي بالنسبة للنادي، موضحًا أن القضية مع اللاعب لا تزال منظورة لدى الجهات المختصة.

وكانت إدارة النصر قد أعلنت مساء الثلاثاء 23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021 فسخ عقد حمد الله، مؤكدة أن القرار جاء لسبب قانوني مشروع، وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وعقب فسخ العقد، قرر اللاعب في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، الانضمام إلى نادي الاتحاد في صفقة انتقال حر، وخلال أول مباراة له أمام ناديه السابق، أحرز حمد الله هدفا، وأسهم بقوة في فوز الاتحاد على النصر 3-0 يوم الجمعة 11 فبراير/ شباط، ضمن الجولة 20 من بطولة الدوري السعودي.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 47 نقطة في صدارة الترتيب العام للدوري السعودي، بعيدًا عن أقرب ملاحقيه الشباب (40 نقطة)، بينما خسر النصر للمرة السادسة في بطولة الدوري هذا الموسم، وتوقف عدّاد نقاطه عند 38 في المركز الثالث.

ماذا قال رئيس النصر مسلي آل معمر عن عبد الرزاق حمد الله بعد الخسارة أمام الاتحاد؟

تحدث رئيس النصر مسلي آل معمر بعد الهزيمة من الاتحاد، وقال عن حمد الله في تصريحات عبر برنامج "كورة": "حمد الله بالنسبة لنا ماضٍ وانتهى.. وقضية النصر معه لا تزال منظورة".

وعلق على الخسارة من الاتحاد بقوله: "‏أخطاء الحكم هي التي غيرت مجرى المباراة، بعدما احتسبت ركلة جزاء غير صحيحة في أول 5 دقائق، وأيضًا خروج حارسنا مصابًا على نقالة، أكيد كل هذا سيؤثر على اللاعبين ويفقدهم تركيزهم".

وأضاف آل معمر: "المباراة لم تخرج بالشكل اللائق بسبب الأخطاء المتكررة.. نطلب حكامًا أجانب وندفع لهم الأموال، وفي الأخير يكون  مستواهم دون المطلوب".

المغربي عبد الرزاق حمد الله: إدارة الاتحاد "فاهمة كورة"

من جانبه، أعرب حمد الله عن سعادته بوجوده في الاتحاد، وقال في تصريحاته التي أدلى بها لبرنامج "أكشن مع وليد": "الحمد لله، اختياري لنادي الاتحاد أعتقد أنه كان صحيحًا. الناس هنا في الاتحاد ناس فاهمة كورة".

وأضاف مهاجم النصر السابق: "إدارة الاتحاد تفهم كرة القدم واللاعبين، ويعرفون ماذا يريد اللاعب، إنه فريق كبير، وأتمنى أن أقدم له الإضافة هذا الموسم".

كيف كانت مسيرة المغربي عبد الرزاق حمد الله مع النصر السعودي؟

انضم عبد الرزاق حمد الله إلى النصر صيف عام 2018 قادمًا من الريان القطري، وأصبح خلال 3 مواسم أحد أفضل الهدّافين في تاريخ الكرة السعودية، بتسجيله العديد من الأرقام القياسية؛ أبرزها انتزاع الرقم القياسي لأفضل هدّاف في موسم واحد بالدوري السعودي، عندما أحرز 34 هدفًا في موسم 2018-2019.

وخلال 3 مواسم قضاها مع فريق النصر، سجّل عبد الرزاق حمد الله إجمالًا 112 هدفًا في 108 مباريات، إضافة إلى تقديم 24 تمريرة حاسمة، ليسهم في (136) هدفًا، أكثر من عدد المباريات التي خاضها (108) مباريات.

وتعاقد الاتحاد مع حمد الله، ضمن مساعيه لحصد لقب الدوري الأول له على الإطلاق منذ عام 2009، مستغلًا وصول العلاقة بين اللاعب وناديه السابق النصر إلى طريق مسدود، وبعد انتقاله إلى "العميد"، سجل حمد الله 4 أهداف من 4 مباريات لعبها حتى الآن مع الفريق.

أبرز أرقام المغربي عبد الرزاق حمد الله مع النصر السعودي

  • خاض 107 مباريات في كل المسابقات؛
  • أحرز 112 هدفًا؛
  • قدم 24 تمريرة حاسمة؛
  • هداف الدوري السعودي مرتين؛
  • حصد لقب الدوري السعودي مرة وكأس السوبر السعودي مرتين.
شارك: