رئيس الكاف يتحدى العالم: الجزائر قادرة على الفوز بالمونديال

2022-01-08 01:39
أرشيفية- من تتويج المنتخب الجزائري بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمنى رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، تتويج المنتخب الجزائري بكأس العالم ووصفه بالمنتخب الرائع الذي يجعل كل القارة الإفريقية فخورة به وليس الجزائريين فقط، معترفا بقوة المنتخب الجزائري حاليا وسمعته العالمية بفضل نتائجه الكبيرة وسلسلة اللا هزيمة التاريخية التي يملكها، كما تمنى لزملاء رياض محرز التوفيق في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون ورحلة الدفاع عن لقبهم الذي حصلوا عليه في النسخة الماضية بمصر صيف عام 2019.


رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قال، مساء الجمعة 7 يناير/ كانون الثاني، في تصريحات لموقع "دي زاد فوت" الجزائري وبعض وسائل الإعلام الجزائرية الحاضرة في الكاميرون، بعد أن تعرف إلى هويتهم: "أنتم من الجزائر.. الجزائر بلد جميل، وتملك منتخبا رائعا جعل قارة إفريقيا فخورة به".

رئيس الكاف باتريس موتسيبي يطالب منتخب الجزائر بحصد كأس العالم


تابع موتسيبي حديثه عن المنتخب الجزائري: "على الجزائر أن تفوز بكأس العالم وليس كأس إفريقيا فقط، لأنه (المنتخب الجزائري) واحد من المنتخبات الإفريقية التي يمكنها أن تجعل إفريقيا فخورة"، ما يؤكد السمعة الكبيرة التي يحظى بها "محاربو الصحراء"، فضلا عن ثقة الأفارقة فيهم بخصوص تمثيلهم في المحفل العالمي الكبير عطفا على المستويات الكبيرة التي يواصل الخُضر تقديمها منذ 2019.

رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم واصل إشادته ببطل إفريقيا عام 2019، وصرح: "نتمنى للجزائر حظا موفقا.. أتمنى لكم الأفضل، فشعبكم يجب أن يكون فخورا...، المنتخب الجزائري منح الكثير من الفخر للقارة الإفريقية وهو واحد من أفضل المنتخبات في العالم"، قبل أن يؤكد أن سلسلة اللا هزيمة المستمرة (34 مباراة على التوالي) تمثل دلالة ملموسة على الإمكانات الكبيرة للمنتخب الجزائري.

شارك: