رئيس الفيفا يهنئ مولودية الجزائر على التتويج بالدوري المحلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-05 02:54
مولودية الجزائر بطل الدوري الجزائري 2023-24 (Facebook/mcalger.officiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رسالة تهنئة إلى نادي مولودية الجزائر بعد التتويج بلقب الدوري الجزائري 2023-24 رسميًا، قبل 4 جولات من انقضاء الموسم.

ونجح عميد الأندية الجزائرية في حصد لقب الدوري المحلي الثامن في تاريخه، والأول به منذ 14 عامًا، وذلك بعد فوزه في ديربي الجزائر العاصمة يوم 17 مايو/ أيار الماضي أمام الغريم اتحاد العاصمة بهدفٍ نظيفٍ لحساب الجولة الـ26.

وحقق فريق مولودية الجزائر موسمًا مميزًا تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس أمير بوميل، حيث يمتلك في رصيده  61 نقطة (بعد مرور 27 جولة) متقدمًا بفارق 12 نقطة عن شباب بلوزداد -حامل اللقب- وأقرب الملاحقين.

ويمتلك المولودية أفضل خط هجوم في الدوري المحلي برصيد 52 هدفًا وأفضل دفاع بتلقيه 17 هدفًا فقط، فيما يعد نجم الفريق يوسف بلايلي هو هداف المسابقة برصيد 12 هدفًا، متقدمًا على زميله زكرياء نعيجي صاحب 11 هدفًا.

رسالة رئيس الفيفا إلى مولودية الجزائر

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي رسالة إنفانتينو التي هنأ من خلالها مولودية الجزائر على تتويجه، وجاء فيها: "عزيزي الرئيس، يسرني من خلال هذه الرسالة أن أوجه التهنئة إلى البطل الجديد للبطولة الجزائرية، نادي مولودية الجزائر".

وجاء في الرسالة أيضًا: "لقد أثمرت جهودهم المبذولة والنتائج المحققة طوال الموسم، إذ أتاحت لهم التتويج بهذا اللقب المهم. تهانينا لكل عضو في الفريق والنادي على هذا الإنجاز الرائع".

وفي الأخير وجه رئيس الفيفا إلى رئيس الاتحاد الجزائري وليد صادي كلمات شكر بقوله: "كل شكري لكم، وللاتحاد الذي ترأسونه، على دعمكم المستمر، وعملكم، وتفانيكم في تطوير كرة القدم في بلدكم. أتطلع، عزيزي الرئيس، لرؤيتكم قريبًا".

تجدر الإشارة إلى أن فريق مولودية الجزائر ضمن رسميًا العودة للمشاركة في المسابقات القارية الموسم المقبل، حيث سيلعب في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، مهما كانت نتائج مبارياته الثلاثة المتبقية من عمر الدوري أمام شباب بلوزداد واتحاد بسكرة ومولودية وهران على الترتيب.

وإلى جانب تتوجه بلقب الدوري، سينشط فريق المولودية في نهائي مسابقة كأس الجزائر أمام شباب بلوزداد في موعد سيتم تحديده في وقت لاحق من طرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

شارك: