رئيس الفيفا يشيد بأداء المغرب في كأس العالم 2022

2022-12-25 00:37
السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بالمستوى الذي قدمه منتخب المغرب في مونديال كأس العالم قطر 2022.

وقدم منتخب المغرب نتائج مميزة في كأس العالم 2022، وحصل على المركز الرابع، بعد خسارته في مباراة تحديد المركز الثالث أمام منتخب كرواتيا  بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على استاد خليفة الدولي يوم السبت 17 ديسمبر/كانون الأول الحالي.

ونشر إنفانتينو رئيس الفيفا، صورًا لمنتخب المغرب على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلق عليها برسالة قال فيها:" الوقت يمضي! منذ أسبوعين، رأينا المغرب يصنع التاريخ كأول دولة أفريقية وأول دولة عربية تصل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022".

إنفانتينو يشيد بأداء المغرب في كأس العالم 2022

وأضاف:"بكرة القدم الرائعة والطريقة التي تفاعل بها مشجعوهم في جميع أنحاء العالم مع البطولة، جسد المغرب ما تدور حوله كأس العالم، وفي حصولهم على المركز الرابع في كأس العالم قطر 2022،  دليل آخر على زيادة القوة التنافسية للعبة العالمية، فضلًا عن اعتزازهم بأفريقيا والعالم العربي".

وخاض منتخب المغرب سبع مباريات في بطولة كأس العالم 2022، وتصدر مجموعته السادسة في دور المجموعات من مونديال 2022، برصيد 7 نقاط، بفوزين على بلجيكا وكندا وتعادل مع كرواتيا.

بعد ذلك تغلب "أسود الأطلس" على منتخب إسبانيا بركلات الترجيح في الدور ثمن النهائي، وفاز على منتخب البرتغال في الدور ربع النهائي، قبل الخسارة أمام فرنسا في نصف النهائي، ثم الخسارة أمام كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث.
 

شارك: