رئيس البرازيل يحتفي بفوز منتخب بلاده على كوريا الجنوبية

2022-12-06 10:09
لاعبو المنتخب البرازيلي يحتفلون بالفوز على كوريا الجنوبية والتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تقدم رئيس البرازيل، لويز إيناسيو لولا دا سيلفا، بالتهئنة للاعبي منتخب بلاده على فوزهم (4-1) أمام كوريا الجنوبية، أمس الإثنين، في دور الـ16 بمسابقة كأس العالم قطر 2022، موضحًا أنه يشعر بتفاؤل إزاء إمكانية إحراز اللقب السادس للسيلساو في المونديال.

وقال سيلفا في رسالة نشرها على حسابه عبر شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) بعد الفوز الذي منح "السيليساو" بطاقة التأهل إلى ربع نهائي المونديال، الذي يقام يوم الجمعة المقبل أمام كرواتيا: "البرازيل نحو اللقب السادس. مبارك للاعبينا".

ونشر رئيس البلاد في رسالة على حسابه على (إنستغرام) وضع فيها صورة له وهو يرتدي قميص المنتخب البرازيلي، وعلق عليها بقوله: "متفائلون بالنتيجة. مبارك للاعبينا".

وانضم منتخب البرازيل لركب المتأهلين لدور الثمانية، بعد هولندا والأرجنتين وفرنسا وإنجلترا، وكرواتيا، فيما يتبقى فقط الكشف عن هوية آخر منتخبين في مباراتي ثمن النهائي، اليوم الثلاثاء، بين إسبانيا والمغرب، والبرتغال وسويسرا.

تغريدة رئيس البرازيل بعد الفوز على كوريا الجنوبية

ومن أجل مقعد في المربع الذهبي، سيضرب صاحب الرقم القياسي في البطولة (5 ألقاب)، موعدًا مع وصيف بطل العالم، منتخب كرواتيا، الذي تأهل بركلات الترجيح على حساب اليابان (3-1)، بعد نهاية الشوطين الأصليين والإضافيين بهدف لكل طرف، يوم الجمعة المقبل على ملعب المدينة التعليمية.

شارك: