رئيس الاتحاد الجزائري يحسم الجدل وينفي أي خلافات مع بلماضي

2021-11-26 23:10
أرشيفية- شرف الدين عمارة رئيس الاتحاد الجزائري (يسار) يؤكد علاقته القوية بالمدير الفني جمال بلماضي (FAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، شرف الدين عمارة، وجود أي خلافات بينه وبين المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، حسب ما روجت له بعض الأطراف في الآونة الأخيرة، على خلفية تصريحات عمارة بخصوص مسألة تجديد بلماضي لعقده مع المنتخب الجزائري، والتي قال فيها إن عملية التجديد "لن تستغرق أكثر من 5 دقائق"، وهي التصريحات التي أكدت أطراف خارجية أنها لم تلق القبول التام من جانب المدير الفني الأسبق لمنتخب قطر.


وكانت بعض المصادر الإعلامية تحدثت عن هذا الخلاف المزعوم، وأشارت إلى وجود تصادم في وجهات النظر بين الرجلين، من خلال مقارنة المشهد الحالي بعلاقة بلماضي مع الرئيس السابق لاتحاد الكرة الجزائري، خير الدين زطشي، وهو ما أثار الكثير من الجدل لدى الجماهير الجزائرية التي عبرت عن استيائها من كثرة المشاكل في محيط المنتخب الجزائري رغم النتائج الكبيرة التي يسجلها تحت إشراف النجم السابق لنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي.


عمارة: علاقتي مع بلماضي ممتازة وسنعسكر في قطر تحضيرا لنهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021"


قال رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، شرف الدين عمارة، في تصريحات للإذاعة الجزائرية، عقب مشاركته في أشغال الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة، الجمعة 26 نوفمبر/ تشرين الثاني، تعليقا على أخبار خلافاته مع بلماضي: "العلاقة بيننا جيدة، بل يمكنني تأكيد أنها ممتازة"، قبل أن يضيف: "بلماضي يحب الجزائر وأنا أحب الجزائر، ونعمل سويا من أجل الوصول للأهداف المرسومة"، وقد جاءت تصريحات عمارة لتنهي الجدل القائم مع اقتراب مشاركة المنتخب الجزائري في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون دفاعا عن لقبه.

عمارة أكد أيضا أن هدف منتخب الجزائر واضح في كأس أمم إفريقيا بداية العام المقبل في الكاميرون، وصرح بهذا الخصوص: "هدف المنتخب الجزائري في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون واضح.. هدفنا التتويج بالكأس والحفاظ على اللقب الإفريقي"، قبل أن يؤكد أن منتخب الجزائر سيعسكر في قطر استعدادا لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون، كما حدث قبل نسخة 2019 بمصر التي توج بلقبها زملاء محرز، مع برمجة وديتين مع منتخبين إفريقيين.


رئيس الاتحاد الجزائري لا يفضل مواجهة منتخب بعينه في الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2022


رفض رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، شرف الدين عمارة، المفاضلة بين منتخبات التصنيف الثاني في الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وقال ردا على سؤال بهذا الخصوص: "نحن لا نفضل منافسا على وجه التحديد.. مهما كانت هوية المنافس الذي ستضعه القرعة أمامنا، فنحن مستعدون لمواجهته من أجل التأهل إلى مونديال قطر 2022".


الجدير بالذكر أن قرعة الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ستُجرى يوم 26 يناير/ كانون الثاني المقبل، وفيها سينتظر المنتخب الجزائري منافسه من المنتخبات الخمسة الموجودة في التصنيف الثاني، وهي مصر والكاميرون وغانا ومالي والكونغو الديمقراطية.

شارك: