رئيس إنتر ميلان: لسنا خائفين من مواجهة السيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 18:26
من احتفال لاعبي إنتر ميلان الإيطالي بالتأهل لنهائي دوري الأبطال 2023 (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي، ستيف تشانغ، الجمعة، أن فريقه لا يخشى مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام غدًا بملعب أتاتورك الأوليمبي في تركيا، مؤكدًا أن فريقه "يؤدي بشكل جيد أمام الفرق القوية".

وصرح تشانغ خلال مقابلة مع صحيفة (لاغازيتا ديلو سبورت): "أحترم السيتي كثيرًا، إنه فريق رائع، لكن لدينا الجودة الكافية لمواجهتهم. في الأعوام الأخيرة، كلما كان مستوى المنافسين مرتفعًا أدينا بشكل أفضل، الإنتر قادر على مجابهة الفرق القوية".

ويعد هذا أول نهائي لدوري الأبطال لستيف، أصغر رئيس في تاريخ إنتر ميلان، والذي تولى قيادته في 2018 وعمره 26 عامًا، وتحت قيادته نجح في إعادة النادي لما كان عليه قبل 13 عامًا بالوصول لنهائي التشامبيونز ليغ، حيث حقق وقتها آخر نجاحاته الأوروبية، بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في 2010 حينما أكمل الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال).

وقال: "فكرت مرات عديدة كيف سيكون الشعور بعد الفوز بدوري الأبطال. لكن حتى الحلم بالفوز بها بدا مستحيلًا لي. ولكن الآن بما أننا في النهائي، فالجميع في النادي لديهم رغبة جامحة لمحاولة الفوز به، وكما قال إنزاغي (المدرب): ليس لدينا خوف، فقط رغبة في الفوز بهذه المباراة".

ويثق رئيس الإنتر بشكل كامل في المدرب، رغم أنه لم يقدم موسمًا جيدًا في السيري آ، لكنه نجح في التتويج بكأس إيطاليا وبالسوبر الإيطالي، والآن وصل لنهائي دوري الأبطال، حيث أنه يمتلك سجلًا رائعًا بعدم خسارة أي نهائي مع إنتر.

وقال في هذا الصدد: "إنزاغي لديه قدرة كبيرة على الإدارة ويغرس هدوءًا لا يصدق في اللاعبين. عندما أراه قبل المباريات، أكون أكثر توترًا منه. إنه هدية لنا وهو الرجل المناسب ليقود الفريق في نهائي دوري الأبطال".

كما أن الرئيس استبعد احتمالًا بعيدًا بالتعاقد مع بيب غوارديولا، مدرب السيتي: "إنه مدرب جيد للغاية، وقادر على الفوز أينما كان. بدون شك سيكون من الرائع العمل معه، لكني أفضل اختيار مدربين يمتلكون خبرة في السيري آ".

شارك: