"ذا تايمز": سترلينغ لا يمانع في الرحيل من السيتي إلى برشلونة

2021-11-14 13:03
رحيم ستيرلينغ يستعدّ للرحيل عن مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية عن أن رحيم ستيرلينغ لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لا يمانع في الرحيل عن فريقه والانضمام إلى فريق برشلونة الإسباني، حتى ولو على سبيل الإعارة، وذلك بالنظر إلى عدم الاعتماد عليه بشكل منتظم من قبل المدرب بيب غوارديولا منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي.

وأضافت الصحيفة أن مشاركة اللاعب رحيم أساسيا في 6 مباريات فقط من أصل 15 مباراة منذ بداية الموسم الحالي، تدفعه للتفكير جديا في الرحيل عن مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصا في حال فشله في استعادة مكانته قبل شهر يناير المقبل، في وقت كشفت تقارير صحفية أوروبية في الأسبوع الماضي عن اهتمام برشلونة بخدمات الجناح الإنجليزي.

وفي المقابل، ذكر نفس المصدر أن إدارة مانشستر سيتي لن تتخلى بهذه السهولة عن اللاعب رحيم ستيرلينغ لصالح برشلونة، علما أن الفريق الإسباني يفكر في خطة بديلة في حال فشله في ضم اللاعب السابق لفريق ليفربول إلى صفوفه.

رحيم لا يستبعد فكرة الانتقال إلى برشلونة 

ومن جانب آخر، عبر الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينغ لصحيفة "الفاينانشال تايمز" في وقت سابق عن رغبته في الحصول على وقت للعب أكثر، إضافة إلى إمكانية الانتقال لدوري آخر غير الدوري الإنجليزي قائلاً: "إذا أتيحت لي فرصة اللعب في مكان آخر فأنا لست ضد الفكرة"، ملمحاً إلى رغبته في الذهاب إلى الدوري الإسباني أو الفرنسي".

شارك: