دي يونغ: مواجهة قطر صعبة ولم أنصح زياش بالرحيل عن تشيلسي

2022-11-28 17:48
فرينكي دي يونغ لاعب منتخب هولندا متحدثًا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد فرينكي دي يونغ، لاعب منتخب هولندا، أهمية مواجهة قطر المقررة غدًا الثلاثاء، في إطار الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العالم 2022.

ويختتم المنتخب الهولندي مشواره في المجموعة الأولى بلقاء منتخب قطر المستضيف في المباراة التي يحتضنها ملعب البيت عند الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة الخامسة بتوقيت القاهرة حيث يبحث عن الفوز وصدارة المجموعة الأولى.

وقال دي يونغ، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "فريقنا مميز وقد أثبتنا ذلك عدة مرات سابقًا، وسنركز من أجل الفوز على قطر والتأهل متصدرين للمجموعة".

وعن مستوى المنتخب القطري قال: "كل المنتخبات تظهر جاهزية كبيرة خصوصًا من النواحي البدنية وبالتالي مواجهة منتخب قطر ستكون صعبة، لذلك علينا أن نقدم أفضل ما لدينا".

وعن المباراة السابقة أمام الإكوادور أوضح: "لم نكن جيدين بما فيه الكفاية بالكرة ضد الإكوادور، عادةً نكون جيدين في هذه الناحية، لدينا الكثير من الجودة وكما قال المدرب هذا لن يحدث مرة أخرى".

وردّ على سؤال بشأن إمكانية انتقاله إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قائلًا: "أنا في بطولة كأس العالم، لن أتحدث عن الأندية"، ونفى تقديمه النصيحة إلى المغربي حكيم زياش زميله السابق في أياكس أمستردام، بشأن الرحيل عن تشيلسي، قائلًا: "لم أتحدث معه بهذا الخصوص، لا".

وردًّا على سؤال أحد الصحفيين الذي جاء بصيغة؛ فرينكي يبدو وجهك شاحباً ، هل أنت لائق لمواجهة قطر؟، أجاب دي يونغ: "أعاني قليلًا من التهاب الحلق ونمت قليلًا، هذا كل شيء".

شارك: