دي يونغ مهدد بالغياب عن برشلونة في كلاسيكو الكأس

2023-03-24 19:23
الهولندي فرينكي دي يونغ نجم برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، أن الهولندي فرينكي دي يونغ مهدد بالغياب عن صفوف فريقه برشلونة في مباراة الكلاسيكو أمام الغريم ريال مدريد، في مباراة إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا، والمقررة في 5 أبريل/ نيسان المقبل على ملعب "كامب نو".

ويعاني دي يونغ من إصابة على مستوى أوتار الركبة اليمنى، تعرض إليها في مباراة ريال مدريد بالدوري الإسباني، ما حرمه من المشاركة في معسكر منتخب الطواحين تحسبا لمباراتي تصفيات يورو 2024 ضد فرنسا وجبل طارق، بعد خضوعه لأشعة الرنين المغناطيسي.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية، في تقرير لها اليوم، أن الدولي الهولندي سيغيب عن الملاعب لفترة لا تقل عن 15 يوما، وهذا ما يجعل احتمال غيابه عن مواجهة ريال مدريد أمرا واردا بقوة، كون المباراة لا يفصلنا عنها سوى 12 يوما.

ويوجد دي يونغ حاليا في برشلونة، ويخضع إلى رعاية خاصة من الجهاز الطبي لفريقه، والذي يسعى إلى استرجاع اللاعب بأقصى سرعة ممكنة، حتى يكون متاحًا للمدرب تشافي هيرنانديز في مباراة الكلاسيكو الحاسمة، باعتباره حلقة مهمة في وسط ميدان البلوغرانا.

ويعيش دي يونغ (25 عامًا) موسما جيدا مع برشلونة، بعدما كان على أعتاب مغادرته في الصيف الماضي؛ إذ شارك حتى الآن في 34 مباراة بمجموع دقائق وصل إلى 2527 دقيقة بجميع المسابقات، وسجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة وحيدة.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب من كلاسيكو كأس الملك التي أقيمت على ملعب "سانتياغو برنابيو" في الثاني من الشهر الحالي، انتهت بفوز النادي الكتالوني بهدف نظيف سجله البرازيلي إيدير ميليتاو بالخطأ في مرماه.

شارك: