دي ماريا يفضل أوروبا على السعودية ووجهة جديدة تنتظر اللاعب

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 10:32
الأرجنتيني أنخيل دي ماريا أحرز مع يوفنتوس الإيطالي 8 أهداف في الموسم الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفضل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، الاستمرار في أوروبا على الانتقال إلى الدوري السعودي، بعد انتهاء عقده مع نادي السيدة العجوز، نهاية الموسم الحالي، في ظل تأكيد تقارير تلقيه عروضًا للانضمام إلى وجهة جديدة الموسم القادم.

وحسب خبير الانتقالات الشهير "فابريتسيو رومانو" فإن مفاوضات النجم الأرجنتيني البالغ من العمر (35) عامًا مع يوفنتوس الإيطالي انهارت بصورة رسمية، في انتظار إعلان انضمام النجم الأرجنتيني المخضرم بصفقة انتقال حر إلى نادٍ آخر.

وعلى الرغم من تلقيه عروضًا جادة للانتقال إلى دوري روشن السعودي الموسم المقبل، يفضل دي ماريا إكمال مسيرته في أوروبا والبحث عن نادٍ جديد هناك في المرحلة القادمة.

من ناحيته، انضم بنفيكا إلى سباق الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب، في ظل وجود معلومات تؤكد امتلاك النادي البرتغالي فرصًا حقيقية لإتمام الصفقة؛ إذ يسعى إلى دي ماريا بعقد كبير.

وينوي النادي البرتغالي بدء استعداداته مبكرًا للموسم الجديد بعد فوزه مؤخرًا بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ عام 2019، علمًا أن دي ماريا سبق له اللعب 4 مواسم في بنفيكا منذ عام 2006 حتى عام 2010.

وأكدت مصادر صحفية رغبة برشلونة في التعاقد مع دي ماريا بصفقة انتقال حر، بالتزامن مع رغبة النادي الكتالوني في استعادة خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ لكن لم يتبين موقف نجم يوفنتوس الحالي من الصفقة، خاصة أنه سبق له اللعب في صفوف ريال مدريد.

ويملك نجم السيدة العجوز مسيرة حافلة، خاض خلالها تجربة الاحتراف في أندية أوروبية كبرى أبرزها ريال مدريد ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وناديه الحالي يوفنتوس.

جدير بالذكر أن دي ماريا خاض هذا الموسم 39 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 8 أهداف مع تقديم 7 تمريرات حاسمة، بإجمالي 2220 دقيقة لعب.

شارك: