دي ماريا يغادر يوفنتوس برسالة وداعية مؤثّرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 20:13
الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بقميص يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن صانع الألعاب الأرجنتيني المخضرم أنخيل دي ماريا (35 عامًا) مغادرة يوفنتوس الإيطالي في بيان رسمي اليوم الثلاثاء، موجّهًا رسالة وداعية مؤثّرة إلى جماهير "السيدة العجوز"، بعد أن أمضى عامًا واحدًا في نادي مدينة تورينو.

ولعب دي ماريا موسمًا مخيّبًا مع يوفنتوس، حيث احتل المركز السابع في الدوري الإيطالي، وحلّ ثالثًا بمجموعته في دوري أبطال أوروبا، ليكمل مشواره في الدوري الأوروبي حين أُقصي من نصف النهائي أمام إشبيلية الإسباني.

وبات دي ماريا -بطل كأس العالم قطر 2022 مع الأرجنتين- لاعبًا حرًا، بإمكانه التوقيع لأي نادٍ في الوقت الحالي بدون رسوم انتقال.

دي ماريا: أغادر يوفنتوس بطعم المرارة

كتب اللاعب رسالة عبر حسابه الرسمي في منصة "إنستغرام"، مودّعًا جماهير يوفنتوس: "وصلت إلى نهاية فترة صعبة ومُعقّدة. لقد بذلت قصارى جهدي مع النادي للفوز بالألقاب، لكن ذلك لم يتحقق، الآن أغادر بطعم المرارة بعد فشلي في ذلك".

نص رسالة دي ماريا الوداعية لجماهير يوفنتوس

وأضاف دي ماريا الذي سبق أن لعب لريال مدريد ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان: "شكرًا زملائي على المودة التي أظهروها لي منذ اليوم الأول في النادي. دائمًا ما شعرت أنني في منزلي.. أحييّ جميع مشجعي الفريق على دعمهم اليومي".

ماذا قدّم دي ماريا مع يوفنتوس؟

خاض دي ماريا 40 مباراة بكل البطولات مع الـ"بيانكونيري"، وتمكّن من تسجيل 8 أهداف منها هاتريك أمام نانت في ثمن نهائي الدوري الأوروبي، فضلًا عن تقديم 7 تمريرات حاسمة إلى زملائه.

وربطت وسائل إعلام دي ماريا بالعودة إلى ناديه السابق بنفيكا البرتغالي، الذي تواصل معه بالفعل في الأيام الأخيرة.

دي ماريا مع يوفنتوسمباراةهدفأسيستدقائقألقاب
موسم واحد (2022-2023)40872.2480

شارك: