دي ماريا يتحدث عن مستقبله بعد العقوبات المفروضة على يوفنتوس

2023-01-24 12:04
الأرجنتيني أنخيل دي ماريا سعيد بالاستمرار مع يوفنتوس رغم الظروف السيئة للنادي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح نادي يوفنتوس الإيطالي، بتصريحات تحدث فيها عن مستقبله مع "السيدة العجوز" بعد العقوبة المسلطة على النادي بخصم 15 نقطة من رصيده في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي.

وأبدى النجم البالغ من العمر 34 عامًا سعادته بالاستمرار مع الفريق رغم اعترافه بالظروف السيئة التي يمر بها النادي، في وقت تحوم فيه الشكوك بشأن مستقبل العديد من نجوم الفريق، وفي مقدمتهم المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش، في ظل الوضع الاقتصادي الصعب للنادي.

ونقل موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي عن النجم المنضم إلى السيدة العجوز قادمًا من باريس سان جيرمان قوله: "وصلت في أسوأ وقت ليوفنتوس، لكني سعيد هنا"، مبديًا صعوبة تقبُّل العقوبة التي استأنف ناديه لإلغائها، وذلك بقوله: "من الصعب أن ينتهي الأمر بهذه الطريقة (خسارة 15 نقطة دفعة واحدة)".

وطالب دي ماريا زملاءه في النادي بالعمل على الوصول إلى رباعي المقدمة لضمان مقعد مؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، قائلًا: "علينا الاستمرار بنفس العقلية، لا شيء مستحيل، يجب أن نواصل العمل للوصول إلى المركز الرابع".

وختم النجم المتوج مع الأرجنتين بلقب مونديال قطر تصريحاته قائلًا: "أنا وعائلتي سعداء هنا، وهذا هو المهم، أنا في نادٍ من أكبر الأندية في إيطاليا وأوروبا"، ما يفتح الباب أمام استمرار دي ماريا موسمًا آخر في النادي الذي يرتبط معه بعقد يمتد إلى 30 يونيو/ حزيران 2023. 

يُذكر أن دي ماريا سجل 3 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة في 14 مباراة خاضها مع يوفنتوس في مختلف البطولات، في حين تراجع ناديه إلى المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ23 نقطة بعد خصم 15 نقطة من رصيده.

شارك: