دي خيا يتجه للرحيل عن مانشستر يونايتد ويوفنتوس يترقّب

2022-09-28 02:32
الإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُراقب نادي يوفنتوس الإيطالي موقف الدولي الإسباني، ديفيد دي خيا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إذ يرغب في ضمه خلال نافذة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

ويعاني يوفنتوس الأمرَّين فيما يخص مركز حراسة المرمى، في ظل تراجع أداء الحارسين ماتيا بيرين وتشيزني، لذا فإن إدارة السيدة العجوز وضعت خيار التعاقد مع حارس مرمى جيد ضمن أولويتها. 

وذكرت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن يوفنتوس يراقب وضع دي خيا مع مانشستر يونايتد، خاصةً أنّ عقد الحارس الإسباني مع الشياطين الحمُر ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

دي خيا يتصدى لركلة جزاء مع مانشستر يونايتد

ويمتلك دي خيا عقدًا مع مانشستر يونايتد، ينتهي في 30 يونيو 2023، من العام المُقبل مع خيار التمديد لعام آخر. لكن مانشستر يونايتد لم يدخل في أي مفاوضات مع حارس مرماه الإسباني من أجل تفعيل بند التجديد حتى 2024؛ وذلك بسبب راتبه المرتفع. 

يوفنتوس يخطط للفوز بخدمات دي خيا

الحارس صاحب الـ"31" عامًا، يُعَدّ واحدًا من بين أعلى اللاعبين أجرًا داخل مانشستر يونايتد، وفي ظل الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها النادي جراء جائحة كورونا "كوفيد -19" يُعَدّ بقاء دي خيا أمرًا محل شك.

وقالت الشبكة إن يوفنتوس يأمل ألّا يُجدِّد دي خيا تعاقده مع مانشستر يونايتد من أجل محاولة إقناعه بالانتقال إلى النادي الإيطالي بالمجان في الصيف المُقبل. 

يُذكَر أن دي خيا كان انضم إلى مانشستر يونايتد قادمًا من أتلتيكو مدريد مقابل 25 مليون يورو في 2011، ونال لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع الشياطين الحمر في مناسبة واحدة في 2013، وكأس رابطة المُحترفين في 2017. 

شارك: