دي بروين يروي معاناته مع إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا

2021-06-18 13:21
مهاجم المنتخب البلجيكي كيفين دي بروين يحتفل بتسجيله في مرمى الدنمارك (Getty)
Source
+ الخط -

كشف كيفين دي بروين نجم المنتخب البلجيكي ومهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن معاناته مع الإصابة التي تعرض لها في نهائي كأس أمم أوروبا في تصريحات صحفية، بعد الفوز 2-1 على الدنمارك في الجولة الثانية من دور المجموعات  بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وقال دي بروين، الذي شارك كبديل وصنع هدفا وسجل آخر، في تصريحات صحفية نقلتها شبكة مونتي كارلو الفرنسية: "يمكننا أن نكون سعداء. كنا نعلم أننا سنعيش أوقاتا صعبة ضد الدنمارك وأمام هذا الجمهور".

وعن إصابته على مستوى الوجه في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي خسرها فريقه أمام تشيلسي صفر-1 قال دي بروين: "ما زلت لا أشعر بأي شيء على الجانب الأيسر مثلما يحدث عادة بعد زيارة طبيب الأسنان. لقد تأثرت أعصابي بشدة وقد تستغرق فترة العلاج 6 أشهر، وهذا شعور غير مريح".

وأكمل: "الشيء الأكثر أهمية هو أنه يمكنني اللعب حاليا. في الشهرين الماضيين مررت ببعض التقلبات مع إصابات طفيفة، بعد تعرض أنفي للكسر وكان علي الانتظار"، وتابع:"لا زلت لحد الآن أخشى أن أضع رأسي في الصراعات على الكرة".

وختم دي بروين: "لحسن الحظ أنني عدت بسرعة، وأنا سعيد لأنني كنت قادرًا على اللعب. كان أدائي جيدًا وأنا سعيد لأنني كنت قادرًا على مساعدة الفريق، لكنني لست مستعدا للعب 90 دقيقة في الوقت الحالي".

وعن عدم احتفاله بتسجيله في مرمى الدنمارك قال دي بروين: "أدخلني المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز إلى المباراة وطلب مني أن أفتح المساحات، وسجلت، لكنني لم أرد الاحتفال بهذا الهدف. لديّ احترام كبير للجماهير الدنماركية".

شارك: