دييغو كوستا يقترب من ضحية الأهلي

2021-06-08 09:01
الإسباني دييغو كوستا في مفاوضات جادة للتعاقد مع نادي بالميراس البرازيلي (Getty)
Source
+ الخط -

أكد تقرير صحفي اقتراب المهاجم الإسباني دييغو كوستا من تأمين انتقاله إلى نادي بالميراس البرازيلي المُتوج ببطولة كأس ليبرتادوريس 2020، بموجب عقد شأنه أن يمتد لمدة موسمين، وبراتب سنوي يقدر بحوالي 2.6 مليون جنيه إسترليني.


ووفقا لما أوردته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن كوستا (32 عاما) دخل في مفاوضات جادة مع إدارة بالميراس، بعد تعثر محادثات انتقاله إلى فريق الشباب، متصدر الدوري السعودي للمحترفين، ورفضه عرضا قصير الأمد من أحد أندية القمة بالدوري بالإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

ويُعد كوستا، البرازيلي المولد، مشجعا لنادي بالميراس منذ أعوام طفولته، ومع ذلك، لم يحظ بفرصة تمثيل الخُضر بعد انتقاله إلى أوروبا في سن صغيرة، حيث مثل أندية كبيرة على غرار سبورتينغ براغا البرتغالي، أتلتيكو مدريد الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي.


وحصل كوستا على المواطنة الإسبانية بعد سنوات طوال في أتلتيكو مدريد، وقد شارك في ما مجموعه 24 مباراة دولية بصحبة الماتادور، مُسجلا 10 أهداف، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


ولا يرتبط كوستا بعقد مع أي نادٍ حاليا، بعد رحيله عن أتلتيكو مدريد بداية السنة الميلادية الجديدة 2021، وعقب قضائه عامين في تجربته الثانية رفقة الروخي بلانكوس.


ويُعد بالميراس واحدا من أبرز الأندية البرازيلية، ومؤخرا حصل الفريق على الترتيب الرابع في منافسات كأس العالم للأندية "قطر 2020"، بعد خسارته بركلات الترجيح أمام الأهلي المصري في مباراة تحديد المركز الثالث.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: