دييغو سيميوني: بصفتي مدربا أرغب في حضور اللاعبين معي

2021-09-11 18:49
دييغو سيميوني يواجه تحدياً بغياب أربعة عناصر أساسية عن أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

أقر الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، لدى سؤاله عن النزاع بين الدوريات الأوروبية واتحاد أمريكا الجنوبية "كونميبول" بسبب مباريات المنتخب، أقر بأنه كان يرغب في خوض "جميع المباريات" مع منتخبه عندما كان لاعبا، لذلك يرغب الآن في مشاركة اللاعبين معه أثناء العمل لأنه مدرب يشعر بحاجة اللاعبين للوجود في الميدان وليس على دكة البدلاء.

وقال المدرب لدى سؤاله في مؤتمر صحفي عن وجهة نظره بشأن النزاع بين الدوريات الأوروبية والكونميبول إزاء مد فترة مباريات المنتخبات في أمريكا الجنوبية/ "أثناء لعبي، لم أتخل مطلقا عن أي مباراة للمنتخب. كنت أرغب في خوض جميع المباريات وكمدرب دائما ما أرغب في أن يكون اللاعبون بجانبي لإمكانية العمل والاستعداد للمباريات بأفضل شكل ممكن".

كونيا وكوريا يعودان لمران أتلتيكو مدريد

وانضم البرازيلي ماتيوس كونيا والأرجنتيني أنخل كوريا للمران الجماعي لفريقهما أتلتيكو مدريد اليوم السبت، عقب عودتهما من معسكر منتخب بلديهما ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر، بينما أجرى الأوروغوياني خوسيه ماريا خيمينيز والأرجنتيني رودريغو دي بول تمرينات على الهامش في صالة الألعاب الرياضية.

وكان هؤلاء هم آخر أربعة لاعبين دوليين كان ينتظر الأتلتي استعادتهم قبل استئناف الدوري الإسباني لكرة القدم بعد فترة التوقف الدولية، حيث سيحل الروخيبلانكوس ضيفا على إسبانيول غدا الأحد ضمن الجولة الرابعة من المسابقة.

أنطوان غريزمان قد يظهر لأول مرة هذا الموسم مع أتلتيكو مدريد أمام إسبانيول

توقعات باستبعاد أربعة لاعبين أساسيين في أتلتيكو مدريد

يشار إلى أن كل الأمور تتجه إلى أن المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني لن يستعين بأي من هؤلاء الأربعة في التشكيلة الأساسية أمام الفريق الكتالوني، على الرغم من حقيقة أن كوريا هو حتى الآن هداف الأتلتي بثلاثة أهداف في ثلاث جولات، في حين لعب خيمينيز أساسيا كافة المباريات منذ بداية الموسم.

وعلى الأرجح سيحل محلهما، بحسب تدريبات يومي الخميس والجمعة، الفرنسي أنطوان غريزمان، العائد حديثا (على سبيل الإعارة) من برشلونة، والبرازيلي فيليبي مونتيرو الذي لم يكن ضمن اللاعبين المشاركين مع منتخبات بلادهم.

شارك: