ديمبيلي يودع اليورو وتشيلي تخرق الفقاعة في أهم أخبار اليوم

2021-06-21 13:10
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نرحب بكم زوار موقع winwin ونقدم لكم حصيلة الأخبار لهذا اليوم الإثنين 21 يونيو/ حزيران، وفيها توديع ديمبيلي منافسات يورو 2020 بسبب الإصابة، ورغبة منتخبي هولندا وبلجيكا في تأكيد صدارتهما بانتصار ثالث، وكيف خرق منتخب تشيلي الفقاعة الطبية في كوبا أميركا 2021، ورغبة الأردن في نسيان أحزانه من بوابة جنوب السودان.

الإصابة تنهي مشوار ديمبيلي في يورو 2020

سيغيب النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي عن بقية مشوار منتخب فرنسا في كأس أمم أوروبا 2020، بعد تعرضه لإصابة في مباراة منتخب بلاده والمجر. (التفاصيل كاملة)

بلجيكا وهولندا لتأكيد الصدارة وسباق مثير للتأهل

يتطلع منتخبا بلجيكا وهولندا لتأكيد تصدرهما مجموعتيهما، وسيكون الصراع شديدا في المجموعتين على انتزاع المقعد الثاني المؤهل مباشرة للدور الثاني من بطولة كأس أوروبا 2020. (التفاصيل كاملة)

منتخب الأردن ينشد تأهلا إلى كأس العرب ينسيه أحزانه

يتطلع منتخب الأردن إلى تجاوز خيبته في تصفيات كأس العالم 2022، عندما يواجه منتخب جنوب السودان من أجل بطاقة التأهل لبطولة كأس العرب قطر 2021. (التفاصيل كاملة)

صنز يتفوق على كليبرز في المبارة الأولى بنهائي القسم الغربي

فاز فينكس صنز على ضيفه لوس أنجليس كليبرز 120-114، في المباراة الأولى بنهائي القسم الغربي في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين. (التفاصيل كاملة)

تشيلي تخرق الفقاعة الصحية بسبب مصفف شعر!

اعترف الاتحاد التشيلي بأنه خرق الفقاعة الصحية في بطولة كوبا أميركا، وذلك بعد أن سمح لمصفف شعر من مدينة كويابا، بدخول مقر إقامة اللاعبين. (التفاصيل كاملة)

شارك: