ديمبيلي يكشف عن أبرز طموحاته مع برشلونة الموسم المقبل

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-28 16:42
الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النجم الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة المتوج بلقب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023، عن طموحاته مع الفريق خلال الفترة القادمة.

وقال ديمبلي في حوار نقلت صحيفة "سبورت" مقتضبات منه نقلًا عن "تيلي فوت": "أنا مرتاح جدًا في برشلونة وأتمنى أن أصبح لاعبًا عظيمًا هنا، حلمي الأكبر الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة".

وتطرق النجم الفرنسي إلى شائعات عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة بعد موسمين قضاهما في باريس سان جيرمان بالقول: "ميسي هو الأسطورة المُطلقة هنا، رؤيته في برشلونة مرة أخرى سيكون حدثًا استثنائيًا".

وعن المستوى الذي قدمه مع النادي الكتالوني هذا الموسم، علق بالقول: "على مستوى الإحصائيات كان هناك الأفضل، لست راضيًا بشكل كافٍ عما قدمته، الإصابة الأخيرة منعتني من اللعب كثيرًا هذا الموسم، تطوري في برشلونة كان بطيئًا بسبب الإصابات".

وعن العنصرية في إسبانيا، قال ديمبيلي: "لقد كنت بالفعل ضحية للعنصرية، في كثير من الأحيان كنا نسأل بعضنا بعضًا نحن اللاعبين على أرض الملعب ما إذا كنا قد سمعنا هذه الهتافات حقًا، إنها مستمرة منذ عدة سنوات، علينا الرد على ذلك".

وينتهي عقد ديمبيلي مع برشلونة في يونيو/ حزيران من عام 2024، بعد قيام النجم الفرنسي البالغ من العمر (26) عامًا، بتجديد عقده مع النادي الكتالوني في الصيف الماضي، إثر مفاوضات عسيرة وتهديدات من اللاعب بمغادرة الفريق، في الوقت الذي يسعى فيه برشلونة إلى تمديد عقد ديمبيلي بالوقت الحالي لثلاثة أعوام إضافية.

الجدير بالذكر أنّ عثمان ديمبيلي شارك في 20 مباراة بمسابقة الليغا هذا الموسم مع برشلونة، وأسهم في 10 أهداف (سجّل 5 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة).

شارك: