ديمبا با يعتزل اللعب ويودع الجماهير برسالة مؤثرة

2021-09-14 11:48
السنغالي ديمبا با يودع الجماهير برسالة مؤثرة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن اللاعب السنغالي ديمبا با، اعتزاله عالم كرة القدم بصفة نهائية عن عمر 36 سنة، وذلك بعد مسيرة كروية استمرت 16 عاما، حمل خلالها أقمصة مجموعة من الأندية الأوروبية، أهمها تشيلسي، نيوكاسل ووست هام الإنجليزيون، بشكتاش، باشاك شهير التركيان، وشنغهاي شينهوا الصيني.

ولعب ديمبا با 22 مباراة دولية مع منتخب السنغال، سجل خلالها أربعة أهداف، فيما سجل 181 هدفا مع الأندية التي دافع عن ألوانها طيلة فترة ممارسته كرة القدم. ويظل هدفه في مرمى ليفربول بقميص تشيلسي الأشهر في مسيرته، حيث حرم "الريدز" من التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2013-2014.

السنغالي ديمبا با يبعث برسالة مؤثرة للجماهير

ونشر لاعب تشيلسي السابق، رسالة في حسابه الشخصي عبر "تويتر": "بقلب مليء بالامتنان أعلن نهاية مسيرتي في اللعب.. يا لها من رحلة رائعة امتزج فيها العرق بالدموع.. أعطتني كرة القدم الكثير من المشاعر الجميلة، من شغف الجماهير وضوضاء المدرجات بعد كل هدف، والتواصل مع زملائي داخل الفريق وخارجه، سيبقى هذا في ذاكرتي وقلبي إلى الأبد". 

وتابع  اللاعب السنغالي، قائلا: "أريد أن أشكر كل شخص ساعدني على التطور، كل فريق ومدرب منحني فرصة، كما أشكر الجماهير على دعمها الهائل، وعائلتي وأصدقائي على حبهم غير المشروط.. من أعماق قلبي أشكركم، الحمد لله تعالى".

شارك: