ديلي ميل: ليفربول يختار عوار بديلاً للهولندي فاينالدوم!

2021-07-27 12:17
الفرنسي حسام عوار مطلوب في ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم الثلاثاء 27 يوليو/تموز، أن ليفربول دخل بقوة في سباق التعاقد مع نجم وسط الميدان الدولي الفرنسي، حسام عوار، لاعب نادي أولمبيك ليون الفرنسي لتعويض رحيل الهولندي جورجينو فاينالدوم المنتقل إلى باريس سان جيرمان بعد نهاية عقده مع "الريدز".

ليفربول لا يسعى وحيداً لضم الفرنسي حسام عوار

 

وارتبط عوار بالانتقال إلي العديد من الأندية الأوروبية خاصة أندية "البريميرليغ" وفي مقدمتهم توتنهام هوتسبير وأرسنال الذي حاول الحصول علي خدماته العام الماضي.

وأشارت "ديلي ميل" إلى أن ليفربول بات الأقرب للحصول على توقيع اللاعب ذي الأصول الجزائرية بطلب من المدرب الألماني يورغن كلوب، الذي يرغب في تعويض الرحيل المؤثر للهولندي جورجينو فاينالدوم الذي انضم لباريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

يورغن كلوب معجب بإمكانات حسام عوار

مسيرة اللاعب حسام عوار مع ليون وفرنسا

  • لعب  170 مباراة في كل المسابقات
  • سجل 32 مباراة
  • منح 32 تمريرة
  • مباراة دولية وحيدة مع منتخب فرنسا


وتشير الصحيفة إلى أن مدرب ليفربول يعتبر أن حسام عوار اختيارًا جيدًا لعدة أسباب، منها لمسته للكرة، وجودة تمريراته "الرائعة" وقدرته على المراوغة.

كما يقدر المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند براعة الألماني اللاعب الدولي الفرنسي القادر على تأدية مهام دفاعية وهجومية بإتقان، ويعتبره الخيار الرئيسي لتعزيز خط وسط الفريق إلى جانب تياغو ألكنتارا وجوردان هندرسون وفابينيو.

    شارك: